19:11 20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
مباشر
    حصول سبوتنيك على شهادة اليونسكو

    راديو "سبوتنيك" يحصل على شهادة "اليونسكو"

    © Sputnik.
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 4921

    حصل راديو "سبوتنيك" على شهادة "اليونسكو" لمشاركته في الاحتفال باليوم العالمي للراديو، الذي أقيم يوم 13 شباط/ فبراير في 9 مدن مختلفة في العالم.

    حيث شارك في المشروع خبراء وإعلاميون من بريطانيا والولايات المتحدة، وأوروغواي، وسوريا، والعراق، والصين، ولبنان وفرنسا وروسيا.

    وقبل بدء المارثون، أجرت وكالة "سبوتنيك" استطلاعا للرأي بين مستخدمي الشبكات الاجتماعية في العالم، حيث تم طرح سؤال عن الطريقة الأكثر شعبية التي يستمعون إليها للراديو. وأجري الاستطلاع على صفحات "سبوتنيك" في وسائل التواصل الاجتماعية "فيس بوك وتويتر" في 19 لغة مختلفة منها الإنجليزية والفرنسية والعربية والإسبانية والصينية.

    ووفقا للاستطلاع، فإن قراء "سبوتنيك" الذين يستمعون إلى الراديو على الإنترنت أكثر من الذين يستمعون إليه من أجهزة الراديو التقليدية.

    وكان العدد الأكبر من مستمعي راديو "سبوتنيك" على المنصات الإلكترونية (الهواتف المحمولة، الكمبيوترات والبث الصوتي على شبكة الإنترنت) من وسط وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية، بما في ذلك الصين وإيران والبرازيل. أما مستمعو الأجهزة التقليدية فكانوا من بلدان أوروبا الوسطى — ألمانيا وجمهورية التشيك وإيطاليا.

    الكلمات الدلالية:
    شهادة اليونسكو, راديو سبوتنيك, وكالة سبوتنيك, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik