08:58 21 يناير/ كانون الثاني 2018
مباشر
    مقاتلات سوخوي

    القوات المسلحة الروسية تتسلم 16 مقاتلة جديدة من طراز "سوخوي - 34 "

    © Sputnik. Aleksandr Krjazev
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 22

    أعلن نائب وزير الدفاع الروسي، يوري بوريسوف، اليوم الجمعة 10 مارس/آذار، أن وزارة الدفاع الروسية ستستلم، خلال عام 2017، 16 مقاتلة جديدة من طراز "سوخوي - 34" ، وفقا لعقد مبرم لصناعة 92 قاذفة "سوخوي 34" بين شركة "سوخوي" لصناعة الطائرات الحربية ووزارة الدفاع الروسية.

    موسكو — سبوتنيك

    وقال بوريسوف للصحفيين، خلال زيارته لمصنع "نوفوسيبيرسك" لصناعة الطائرات: "مصنع "نوفوسيبيرسك " لصناعة الطائرات الحربية لديه اتفاق طويل الأمد مع وزارة الدفاع الروسية لصناعة 92 طائرة من طراز "سوخي 34"، والتي من المتوقع ان يتم تنفيذها بعام قبل الموعد المحدد، مشيرا إلى أنه يتوقع استلام أربع طائرات إضافيه فوق العدد الإجمالي المحدد لهذا العام "16 مقاتلة من طراز سوخي- 34".

    يذكر أن نائب وزير الدفاع يوري بوريسوف، يقوم حاليا بزيارة تفقدية في إقليم الشرق الأوسط الروسي، بهدف التأكد من حالة سير الأعمال الخاصة بجدول تنفيذ طلبات صناعة الأسلحة والمعدات العسكرية في عام 2017، من قبل المؤسسات الصناعية التي تقع في هذا الإقليم.

    انظر أيضا:

    مقاتلات "سوخوي 30 إس إم" تنضم لتشكيلات أسطول البحر الأسود الروسي
    "سوخوي" تستعرض صواريخها وطائرات الناتو تعود أدرجها
    إيران مستعدة لاستئجار 10 طائرات "سوخوي سوبرجيت 100" من روسيا
    إيران تشتري "سوخوي سوبرجيت"
    صاروخ "براموس" يزيد الاهتمام بمقاتلة "سوخوي 30"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا اليوم, سو-24, سوخوي-24, طائرات روسية, مقاتلات جديدة, قوات الجو الروسية, سلاح الجو الروسي, وزارة الدفاع الروسية, الجيش الروسي, يوري بوريسوف, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik