05:09 21 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    دميتري بيسكوف

    بوتين يلتقي مجلس الأمن القومي بمجرد نهاية اجتماعه مع أردوغان

    © Sputnik . Vladimir Pesnya
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 01

    قال السكرتير الصحفي للرئيس الروسي، ديمتري بيسكوف، اليوم الجمعة 10 مارس/آذار، إن الرئيس، فلاديمير بوتين، قرر أن يجتمع بمجلس الأمن القومي الروسي، عقب لقائه مع الرئيس التركي، رجب طيب أرودغان.

    موسكو — سبوتنيك

    وتابع بيسكوف قائلا للصحفيين: "في وقت لاحق من نفس اليوم، سيلتقي الرئيس بوتين مع مجلس الأمن القومي عقب لقائه مباشرة مع أردوغان".

    وأعلن بيسكوف، أن الرئيس بوتين ورئيس الوزراء الإسرائيلي خلال لقائهما وضعا قائمة ببنود التعاون، ولم يكن اللقاء مكرسا لاتخاذ أي قرارات.

    وقال بيسكوف للصحفيين: "تعلمون أن الرئيس يدعم بشكل مكثف الحوار مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو…الهدف الرئيسي هو تبادل الآراء وتنسيق العمل على ضوء الأوضاع في المنطقة. هذا الوضع، بالطبع، هو أبعد ما يكون عن الاستقرار. ولأن كل شيء يحدث ليس فقط بالقرب من حدودنا بل وايضا في المنطقة المجاورة مباشرة لحدود إسرائيل، وبطبيعة الحال، هو مصدر قلق مستمر للشركاء الإسرائيليين. على هذا الأمر تم تبادل الآراء".

    انظر أيضا:

    بالصورة...بوتين يقدم هدية "تاريخية" لنتنياهو
    نتنياهو طلب المساعدة من بوتين
    بوتين: على موسكو وبرلين تطبيع علاقاتهما بشكل كامل
    بوتين يعبر عن تعازيه لرئيس غواتيمالا
    بوتين يقيل 10 جنرالات من وزارة الداخلية ولجنة التحقيقات وإدارة السجون
    الكلمات الدلالية:
    فلاديمير بوتين, دميتري بيسكوف, أخبار روسيا اليوم, بوتين, لقاء بوتين ونتنياهو, رئاسة الوزراء الإسرائيلية, الرئاسة التركية, الكرملين, رجب طيب أردوغان, بنيامين نتنياهو, تركيا, إسرائيل, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik