17:32 20 مايو/ أيار 2018
مباشر
    البحرين

    السفير الروسي بالبحرين يشيد بجهود السلطات لتحديد مكان مواطنة روسية

    Flyingway.com
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 31

    وجه السفير الروسي في المنامة، فاغيف غاراييف، اليوم الجمعة، خالص التحية والتقدير لوزارة الداخلية البحرينية لسرعة استجابتها لمطلب السفارة بالتعرف على مصير إحدى المواطنات الروسيات التي كانت موجودة في البلاد، و"ادعت وسائل إعلام روسية اختفاءها".

    القاهرة — سبوتنيك

    بحسب وكالة الأنباء البحرينية (بنا)، نوه السفير بسرعة تحرك الجهات الأمنية وإبلاغ السفارة الروسية بتفاصيل الأمر في ظرف ساعة واحدة فقط، على الرغم من أن الجمعة يوم عطلة، "لكن وزارة الداخلية لم تأل جهداً لتوضيح الصورة، حيث أكدت أن المواطنة الروسية غادرت البحرين في 3 آذار/ مارس الجاري متوجهة إلى الأردن".

    وأشار السفير الروسي إلى أن وسائل الإعلام الروسية نشرت، صباح اليوم، خبراً مفاده أن هناك مواطنة روسية تدعى ماريا سازننوفا (21 عاماً)، وصلت إلى البحرين في 17 شباط/ فبراير الماضي، ولا يوجد عنها أي خبر، وأقاربها لا يعلمون مصيرها، وأبلغت السفارة الروسية على الفور وزارة الداخلية للتعرف على مصير المواطنة الروسية.

    وقال السفير غاراييف، "إنه بالأصالة عن نفسي، ونيابة عن أسرة المواطنة الروسية ماريا سازننوفا، أتقدم بالشكر الجزيل لوزارة الداخلية على سرعة تقديمها الجواب".

    وطالب السفير وسائل الإعلام الروسية بضرورة تحري الدقة فيما يتم نشره، واستقاء المعلومات من المصادر المسؤولة، "لأن مثل هذه الأخبار غير الدقيقة قد تعكر صفو العلاقات بين البلدين، خاصة أن العلاقات الثنائية على خير ما يرام."

    انظر أيضا:

    من يسيطر على نصف الاستثمار الأجنبي في البحرين
    سلطات مطار البحرين تعثر على طفل وليد متوفي في مرحاض بصالة المغادرة
    البحرين يؤكد حصوله على معلومات حول علاقة إيران بمجموعات تهدد استقرار البلاد
    الكلمات الدلالية:
    فتاة, أخبار البحرين, روسيا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik