03:05 25 مايو/ أيار 2018
مباشر
    المتحدث الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف

    بوتين يعقد اجتماعا مع مجلس الأمن القومي الروسي

    © Sputnik . Sergei Guneyev
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 10

    أعلن دميتري بيسكوف، المتحدث باسم الرئيس الروسي، اليوم الجمعة، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، عقد اجتماعا مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسي، ناقش خلاله التسوية في سوريا، مع الأخذ بعين الاعتبار المباحثات التي أجراها اليوم مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان.

    موسكو — سبوتنيك

    وقال بيسكوف: "خلال الاجتماع تم بحث قضايا مختلفة من الأجندة الروسية الاجتماعية — الاقتصادية الداخلية، وعلى الصعيد الدولي، تم تبادل الآراء حول التسوية السورية، مع الأخذ بعين الاعتبار المباحثات التي جرت اليوم مع الجانب التركي".

    هذا وأعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في مؤتمر صحفي، عقب محادثاته مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان، اليوم: "نحن نقدر تقديراً عالياً، مستوى التعاون الذي تحقق بين وزارتي الدفاع في البلدين. حصرياً، وبفضل تعاوننا في إدخال الشركاء والأصدقاء الإيرانيين، كنا قادرين على تحقيق وقف إطلاق النار (في سوريا). ولأول مرة في أستانا، تحقق التفاوض حول طاولة واحدة بين المتخاصمين. هذه نتيجة واضحة لعملنا المشترك".

    ووصل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى موسكو، اليوم، للمشاركة في الاجتماع السادس لمجلس التعاون التركي — الروسي، الذي عقد برئاسة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس رجب طيب أردوغان، وبحضور الوزراء المعنيين من البلدين.

    انظر أيضا:

    بوتين: روسيا وتركيا قادرتان على الوصول إلى مستوى جديد من العلاقات
    قراءة في النتائج المترتبة على اللقاء بين الرئيس فلاديمير بوتين ونتنياهو
    بوتين: العلاقات الروسية - التركية تعود إلى مجراها الطبيعي بوتيرة سريعة
    الكلمات الدلالية:
    فلاديمير بوتين, أخبار روسيا, أخبار سوريا, أخبار تركيا, دميتري بيسكوف, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik