06:25 GMT02 مارس/ آذار 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    أعلنت المنطقة العسكرية الشرقية، اليوم الاثنين، أن طياري فوج مقاتلات يتمركز في إقليم خاباروفسكي قاموا بالتدريب على صد هجوم عدو افتراضي على مطار والهبوط على مدرج مدمر بشكل افتراضي أيضا، وذلك باستخدام أحدث المقاتلات الروسية من طراز "سوخوي-35".

    خاباروفسك — سبوتنيك

    وقال رئيس المكتب الإعلامي للمنطقة العسكرية الشرقية، ألكسندر غوردييف، للصحفيين، اليوم "قام الطيارون بتنفيذ المهام التكتيكية المخصصة لهم باستخدام أحدث الطائرات من طراز "سوخوي — 35"، بما في ذلك والتدريب علي صد هجوم عدو افتراضي على مطار والإقلاع والهبوط باستخدام مدرج مدمر بشكل افتراضي أيضا. وبالإضافة إلى ذلك كان على كل طيار أن يثبت كفاءته أثناء تنفيذ الحركات البهلوانية وتمثيل المعركة الجوية".

    وأكد غوردييف أن كافة طلعات التدريب أعلاه تجري وفقا لخطة التدريب القتالي للمنطقة العسكرية الشرقية من أجل رفع مستوى الكفاءة القتالية للطيارين.

    يذكر أن المقاتلة من طراز "سوخوي — 35" تعتبر تعديلا معمقا للمقاتلة من طراز "سوخوي — 27" وهي عبارة عن طائرة من أسرة الجيل++4 ذات محركات مع اتجاه قوة الدفع المسيطر عليه. كما تضم هذه المقاتلة تكنولوجيات من الجيل الخامس تعطيها قدرة على التفوق على المقاتلات من الفئة المماثلة.

    الكلمات الدلالية:
    عدو وهمي, سو 35, سوخوي 35, تدريبات عسكرية, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook