15:49 GMT19 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 22
    تابعنا عبر

    قال ممثل مركز الطوارئ للإقليم الجنوبي الروسي لوكالة "سبوتنيك"، اليوم، أنه قتل شخص وأصيب إثنين آخرين، جراء انفجار في مبنى سكني في مدينة رستوف، وأنه يمكن إجلاء سكان المبنى والبالغ عدده 150 شخص إلى مساكن مؤقتة إذا تطلبت الحالة.

    وأضاف "الآن يتواجد في مكان الحادثة عمدة المدينة، وسيتم تقييم حالة المبنى، حيث يمكن أن يكون هناك تصدعات مخفية وسيتم الفحص بعناية شديدة. وستم اتخاذ القرار إما إجلاء السكان إلى مساكن مؤقتة أو بالعودة إلى منازلهم".

    وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الطورائ في منطقة رستوف أنه تم إجلاء نحو 150 شخصا من مبنى سكني في مدينة تاغونروغ بعد انفجار في شقة سكنية، مما أدى إلى مقتل شخص وإصابة إثنين آخرين بجروح، كما تعرض المبنى المكون من 5 طوابق إلى تدمير جزئي، حيث ذكرت مصادر في خدمات الطوارئ في المنطقة أنه حدث انفجار للغاز المنزلي في إحدى الشقق اللسكنية.

    ويشار إلى أن مدينة تاغونروغ هي إحدى مدن روسيا في الكيان الفدرالي الروسي روستوف أوبلاست. تأسست مدينة تاغانروغ وهي مسقط رأس الكاتب الروسي العظيم انطون تشيخوف ومكان وجود أحد أكبر مصانع التعدين في العالم والواقعة في جنوب روسيا على بحر آزوف، كقلعة وميناء عسكري في عهد القيصر بطرس الأكبر. ويعتبر تاريخ هذه المدينة الأسطورية جزءا لا يتجزأ من التاريخ الروسي.

    الكلمات الدلالية:
    انفجار, تسريب غاز, وزارة الطوارئ الروسية, روستوف, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook