09:01 19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
مباشر
    المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف

    الكرملين يصف لقاء بوتين بوزير الخارجية الأمريكي بالبناء

    © Sputnik.
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 29860

    قال المتحدث الرسمي باسم الكرملين، دميتري بيسكوف إن لقاءاً بناءاً جمع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون.

    موسكو- سبوتنيك.وأكد بيسكوف، في تصريح صحفي، اليوم الخميس، أن الرئيس بوتين أوضح لتيلرسون رؤيته حول تدني مستوى العلاقات الروسية الأميركية، مؤكداً أنه تم الاتفاق على إبقاء قنوات الاتصال الروسية الأميركية مفتوحة، كما أكد أن الرئيس بوتين ووزير الخارجية الأمريكي بحثا بالتفاصيل الشأن السوري.

    وأعلن المتحدث الرسمي باسم الرئيس الروسي، أنه لا يزال من المبكر التحدث حول وجود تقدم في العلاقات الروسية — الأميركية، متمنياً أن تصل رؤية الرئيس بوتين إلى نظيره الأميركي.

    وقال بيسكوف مجيباً على سؤال حول إذا كان من الممكن التحدث حول تقدم إيجابي في العلاقات: "لا، لا يمكن، لا يزال من المبكر الحديث حول ذلك".

    وقال، بيسكوف، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لم يناقش خلال لقائه بوزير الخارجية الأميركية ريكس تيلرسون إمكانية تنظيم لقاء بينه وبين نظيره الأميركي دونالد ترامب، وقال بيسكوف للصحفيين في رد عن سؤال حول اذا ما تم بحث إمكانية عقد لقاء بين الرئيسين: "لا".

    انظر أيضا:

    بيسكوف: بوتين يستقبل تيلرسون ولافروف في الكرملين
    الكرملين: كل من يدعو روسيا للابتعاد عن الأسد لديه "قصر نظر"
    الكرملين يحدد لمبعوث البيت الأبيض خطوطا حمراء
    الكرملين: رحيل الأسد لا يحقق تسوية سياسية في سوريا
    الكرملين يرحب بإجراء الانتخابات في أوسيتيا الجنوبية
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, الضربة الأمريكية, قنوات الاتصال الروسية الأميركية, حل الأزمة السورية, العلاقات الأمريكية الروسية, العالم, سوريا, أمريكا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik