01:07 24 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    المتحدث الرسمي باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا

    الخارجية الروسية تعلق على الغارات الإسرائيلية على سوريا

    © Sputnik . Valeriy Melnikov
    روسيا
    انسخ الرابط
    الملف الناري... سوريا وإسرائيل (64)
    1153

    صرحت المتحدثة الرسمية باسم الخارجية الروسية، ماريا زخاروفا، أن موسكو تدين الأعمال العدوانية ضد سوريا وتعتبرها غير مقبولة

    وقالت زاخاروفا معلقة على الغارات الإسرائيلية على مطار دمشق في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس: "موسكو تدين أعمال العدوان ضد سوريا وتعتبرها غير مقبولة وتتعارض مع مبادئ وقواعد القانون الدولي. ندعو الجميع إلى العمل في إطار احترام سيادة وسلامة أراضي الجمهورية العربية السورية".

    وفي وقت سابق أفاد مصدر عسكري بتعرض أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي، فجر اليوم الخميس 27 أبريل/ نيسان، إلى عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلة، ما أدى إلى حدوث انفجارات في المكان نتج عنها بعض الخسائر المادية.

    وصرح المصدر لوكالة الأنباء السورية "سانا"، بأن العدوان الإسرائيلي يأتي كمحاولة يائسة لرفع معنويات المجموعات الإرهابية التي تنهار تحت ضربات قواتنا المسلحة، لكنه لن يثني القوات السورية عن مواصلة حربها على الإرهاب وسحقه. يشار إلى أن وزير النقل والاستخبارات الإسرائيلي يسرائيل كاتس، علق في مقابلة مع إذاعة الجيش الإسرائيلي "غالي تساهال"، على أنباء انفجارات في محيط مطار دمشق الدولي، وقال إن الحادث الذي وقع في سوريا، يأتي ضمن السياسة الإسرائيلية التي تهدف إلى منع تهريب الأسلحة المتطورة من إيران إلى حزب الله عبر سوريا.

    الموضوع:
    الملف الناري... سوريا وإسرائيل (64)

    انظر أيضا:

    الكرملين ينتقد الهجوم الإسرائيلي في سوريا
    وزير الدفاع الإيراني: ندين القصف الإسرائيلي بمحيط مطار دمشق
    وزير الاستخبارات الإسرائيلي يعلق على استهداف مطار دمشق
    الكلمات الدلالية:
    وزارة الخارجية الروسية, المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا, إسرائيل, سوريا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik