20:44 18 ديسمبر/ كانون الأول 2017
مباشر
    انتشال الصندوق الثاني للطائرة المنكوبة تو-154 من البحر الأسود

    القنصلية الروسية في إسطنبول:الضباب قد يكون سب غرق السفينة الروسية

    © Sputnik. Vladimir Velengurin
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 11

    أعلن الملحق الإعلامي بالقنصلية العامة الروسية في إسطنبول، سيرغي لوسيف، اليوم الخميس، أنه وفقا للفرضيات الأولية ، السبب المحتمل لتحطم سفينة أسطول البحر الأسود الروسي "ليمان"، قد يكون سوء الأحوال الجوية وبالأخص الضباب.

    أنقرة-سبوتنيك. وقال المتحدث لوكالة "سبوتنيك": "سبب تحطم السفينة الروسية، حسب المعطيات الأولية، يمكن أن يكون سوء الأحوال الجوية، الضباب".

    وفي سياق متصل اعلن المتحدث في مديرية خفر السواحل التركية في إسطنبول، لوكالة "سبوتنيك" أن طاقم سفينة "ليمان " الذين تم إنقاذهم من السفينة الغارقة في البحر الأسود، ينقلون بواسطة قوارب البحرية التركية.

    وقال المتحدث للوكالة اليوم الخميس: "يتم توجيه حاليا طاقم السفينة الروسية الغارقة عبر سفينة حربية تركية، قبل وصول السفينة الروسية، هم سيكونون على سفينتنا".

    هذا وأعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس، أن سفينة "ليمان" التابعة لأسطول البحر الأسود الروسي غرقت جراء الخرق الذي أصابها بعد اصطدامها بسفينة أخرى، مشيرة إلى أن جميع أفراد الطاقم على قيد الحياة وبصحة جيدة.

    وأكدت الوزارة أن السفينة الروسية "أولويتار" تتجه نحو مكان وقوع الحادث الذي يبعد عنها مسافة 1.5 ميل لنقل جميع أفراد طاقم السفينة إلى قاعدة أسطول البحر الأسود.

    هذا وبحث رئيس الوزراء التركي، بن علي يلديريم خلال اتصال هاتفي مع نظيره الروسي، دميتري مدفيديف، حادث السفينة الروسية " ليمان" في البحر الأسود، وفقا لقناة "إن تي في".

    انظر أيضا:

    غرق سفينة شحن في البحر الأسود وفقدان 7 أشخاص
    تدريبات بحرية مشتركة روسية - تركية في البحر الأسود
    قوارب وسفن أسطول البحر الأسود تطلق النار في القرم
    الكلمات الدلالية:
    غرق سفينة, أخبار روسيا, أخبار تركيا, تركيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik