14:33 21 يونيو/ حزيران 2018
مباشر
    انفجارات ضخمة في محيط مطار دمشق الدولي (صورة أرشيفية)

    صراحة في وجهات النظر خلال اجتماع بوغدانوف مع السفير السوري

    © AFP 2018 / STRINGER
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 91

    بحث مبعوث الرئيس الروسي الخاص إلى الشرق الأوسط ودول أفريفيا، نائب وزير الخارجية الروسي، مع السفير السوري في موسكو، رياض حداد، الوضع في سوريا مع الأخذ بالحسبان التطورات الأخيرة المتمثلة في انتهاك سيادة الأراضي السورية من قبل سلاحي الجو التركي والإسرائيلي.

    موسكو — سبوتنيك.  وجاء في بيان صدر اليوم الجمعة عن وزارة الخارجية الروسية أن المبعوث الخاص للرئيس الروسي لمنطقة الشرق الأوسط والبلدان الأفريقية، نائب وزير الروسي ميخائيل بوغدانوف، استقبل سفير الجمهورية العربية السورية في موسكو رياض حداد بناءً على طلبه.

    وأضاف البيان أنه "خلال المحادثة، جرى تبادل صريح لوجهات النظر حول الوضع في سوريا وحولها، بما في ذلك مع الأخذ بعين الاعتبار الانتهاكات الجسيمة الأخيرة لسيادة الجمهورية العربية السورية — الهجمات التركية على وحدات الدفاع الشعبي الكردية في شمال سوريا يوم 25 نيسان/أبريل وهجمات سلاح الجو الإسرائيلي على منطقة مطار دمشق الدولي في 27 أبريل/ نيسان".

    وأكد الجانب الروسي أن "موسكو تدين الأعمال العدوانية ضد سيادة سوريا — الدول العضو في الأمم المتحدة، وتعتبرها غير مقبولة وتتعارض مع مبادئ القانون الدولي".

    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا, أخبار سوريا اليوم, اجتماع, السفارة السورية في موسكو, وزارة الخارجية الروسية, المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط ودول أفريقيا، نائب وزير الخارجية، ميخائيل بوغدانوف, رياض حداد, روسيا الاتحادية, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik