20:55 GMT28 مارس/ آذار 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    الانتخابات الرئاسية الفرنسية (232)
    0 40
    تابعنا عبر

    أعلنت وكالة "سبوتنيك" اليوم الجمعة، رفضها اتهامات صدرت عن حزب المرشح الرئاسي الفرنسي، إيمانويل ماكرون "إن مارش!" (إلى الأمام)، وذلك بحق "سبوتنيك" وقناة "آر تي" حول نشر "أخبار كاذبة" بشأن حسابات خارجية للمرشح الرئاسي الفرنسي المذكور.

    موسكو — سبوتنيك.  وجاء في بيان الوكالة: إشارة حزب ماكرون الى "سبوتنيك" و"آر تي" في سياق هذا التحقيق لا أساس لها على الإطلاق. إنه مثال بارز على تلفيق يهدف نحو تقويض ثقة القراء".

    وتابع البيان: "عندما أصدرت حركة ماكرون البيان الذي اتهم سبوتنيك بنشر معلومات بشكل نشيط، لم تنشر سبوتنيك سوى مقالتين فقط — بخصوص "إن مارش!" — على أساس بيانات رسمية للحزب: أحدها يتحدث عن نفي ماكرون للمعلومات حول وجود الحساب الخارجي، والآخر يتحدث حول تقديم هذه الدعوى".

    وأضاف البيان: تعتزم "سبوتنيك" الاستعانة بخبراء القانون حول حقيقة توجيه حركة "إن مارش!" لاتهامات كاذبة ضدها.

    يُذكر أن حركة المرشح الرئاسي الفرنسي ماكرون — "إن مارش!"، اتهمت وكالة "سبوتنيك" وقناة "آر تي" بضلوعها في نشر معلومات حول وجود حساب خارجي لديه في أحد مصارف جزر باهاماس.

    الموضوع:
    الانتخابات الرئاسية الفرنسية (232)

    انظر أيضا:

    يا "سبوتنيك" و"آر تي"، ممنوع الدخول!
    أنظروا...لدي صور سرية لبوتين و"آر تي" و"سبوتنيك"
    مكتب التحقيق الفيدرالي يبحث في "سبوتنيك" و"آر تي" عن أدلة "تدخل" روسيا في الانتخابات الأمريكية
    قناة "آر تي" تجري مباحثات مع عدد من المصارف
    سيمونيان :هناك خطط لإطلاق قناة "آر تي" التلفزيونية الفضائية بالفرنسية والألمانية
    واشنطن...مشروع قانون يطالب بالتحقيق مع قناة "آر تي" الروسية
    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا, أخبار فرنسا, أخبار كاذبة, إن مارش, قناة آر تي, وكالة سبوتنيك, إيمانويل ماكرون, روسيا الاتحادية, فرنسا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook