Widgets Magazine
08:54 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    ترامب/بوتين

    الكرملين: من المتوقع عقد أول لقاء بين بوتين وترامب يوليو المقبل

    © AFP 2019 / DON EMMERT Natalia KOLESNIKOVA
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    قال مساعد الرئيس الروسي، يوري أوشاكوف، اليوم الجمعة، إنه من المتوقع عقد أول لقاء بين الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، والرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في مدينة هامبورغ الألمانية يوليو/ تموز المقبل.

    المؤتمر الصحفي للرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره التركي رجب طيب أردوغان
    © AP Photo / Alexander Zemlianichenko
    موسكو — سبوتنيك. وقال، أوشاكوف، إن موسكو وواشنطن تفهمان ضرورة بذل جهود لتطبيع العلاقات بين الدولتين، التي تدهورت في عهد الإدارة الأميركية الماضية. قائلا: "هناك فهم لدى الجانبين حول ضرورة بذل جهود جدية لتطبيع العلاقات الروسية — الأميركية، التي إنهارت بالمعنى الحرفي خلال الإدارة السابقة".

    وأشار مساعد الرئيس الروسي، إلى أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب أكد في اتصال هاتفي مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، العزم على إقامة حوار عملي ذو منفعة متبادل للبحث عن حلول لقضايا مختلفة على الصعيد الدولي والثنائي.

    وأضاف: "من الواضح أنه قد تراكمت في العالم الكثير من القضايا الشائكة التي يصعب أو حتى يستحيل حلها دون تعاون فعال بين روسيا والولايات المتحدة" مشيرا إلى أن هناك إمكانيات للتعاون بين الاتحاد الروسي والولايات المتحدة و، بما في ذلك في سياق مكافحة الإرهاب، وحل الأزمات الإقليمية.

    انظر أيضا:

    بوتين يدرك تهويش ترامب
    البيت الأبيض: هذا ما اقترحه ترامب على بوتين خلال المكالمة الهاتفية بينهما
    ترامب يصف بوتين بـ"الرجل الصلب"
    ما رأي بوتين في ترامب
    الكلمات الدلالية:
    فلاديمير بوتين, أخبار العالم, أخبار روسيا, أخبار أمريكا, قضايا دولية, قضايا المنطقة, اتصال هاتفي, العلاقات الروسية الأمريكية, لقاءات, البيت الأبيض, الكرملين, الرئيس الأمريكي دونالد ترامب, العالم, أمريكا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik