21:36 23 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    الرئيس فلاديمير بوتين أثناء المؤتمر الصحفي في موسكو

    بيسكوف: ندعو للتنسيق الوثيق مع فرنسا في المجال التجاري الاقتصادي

    © Sputnik. Grigoriy Sysoyev
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 5510

    أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم الاثنين، أن بلاده تدعو للتنسيق الوثيق مع فرنسا في المجال التجاري الاقتصادي، بغض النظر عن القيود المفروضة من الطرفين، كما أن مكافحة الإرهاب، ستكون جزءا حتميا من محادثات الرئيسين الروسي، فلاديمير بوتين، والفرنسي إمانويل ماكرون المرتقبة.

    موسكو — سبوتنيك. وقال بيسكوف للصحفيين عن مواضيع مباحثات الرئيسين: "هذا قبل كل شيء، العلاقات الثنائية. تعلمون أنه تم طي الكثير من آليات التعاون والعمل المشترك. وبالتزامن مع ذلك، هناك حاجة واضحة بتنسيق أكثر وثوقا بغض النظر عن القيود من الطرفين. ومع ذلك لا تنقطع لدينا العلاقات التجارية الاقتصادية".

    وردا على سؤال حول موضع مكافحة الإرهاب من المحادثات الرئاسية المرتقبة، قال بيسكوف: "مهم جدا، إنه جزء لا يتجزأ من كافة المحادثات".

    هذا ويصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الاثنين، إلى فرنسا، حيث من المتوقع أن يستقبله الرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون، في قصر فرساي، الساعة الثانية من بعد الظهر بالتوقيت المحلي. بعدها يجتمع الرئيسان سوياً على أن يلقيا كلمة مشتركة أمام الصحافة عند الساعة الثالثة وخمس وأربعون دقيقة. وعلى الساعة الرابعة والنصف يبدأ الرئيسان جولة في قصر فرساي، حيث ينظم معرض ثقافي في ذكرى مرور 300 عام على زيارة القيصر الروسي بطرس الأكبر لفرساي.

    انظر أيضا:

    بيسكوف: تعيين محقق خاص بموضوع "التأثير الروسي" شأن أمريكي داخلي
    بيسكوف: موعد لقاء عباس ونتنياهو في موسكو لم يتحدد بعد
    بيسكوف: تصريحات إيرولت عن استخدام سوريا غاز السارين لن تغير موقف روسيا
    الكلمات الدلالية:
    أخبار فرنسا اليوم, أخبار روسيا اليوم, المتحدث الصحفي باسم الرئيس الروسي دميتري بيسكوف, روسيا الاتحادية, فرنسا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik