Widgets Magazine
12:10 24 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف

    بيسكوف: العقوبات الأمريكية على كوريا الشمالية تصرف يدعو للأسف

    © Sputnik . Sergei Guneev
    روسيا
    انسخ الرابط
    171

    وصف المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، العقوبات الأمريكية على كوريا الشمالية، والتي شملت شركات روسية، بأنها استمرار للمسار الأمريكي السابق، وأنها تصرف يدعو للأسف.

    وقال بيسكوف للصحفيين، ردا على سؤال حول ما إذا كانت العقوبات الأميركية على شركات روسية بحجة خرق القرارات المتعلقة بكوريا الشمالية مفاجئة: "إنه استمرار، للأسف، للمسار السابق. هذا لا يدعو إلا للأسف. هذا عامل يستمر بالتأثير السلبي على علاقاتنا الثنائية…".

    وكانت وزارة المالية الأمريكية أعلنت أن واشنطن فرضت عقوبات ضد مواطني روسيا وكوريا الشمالية بسبب ارتباطهم ببرنامج بيونغ يانغ النووي.

    وجاء في البيان الصادر عن الوزارة، أمس الخميس، أنه تم فرض العقوبات على كل من مواطن روسيا إيغور ميتشورين (من مواليد عام 1978) والمرتبط بشركة "أرديس بيرينغز"، وكذلك اثنين من مواطني كوريا الشمالية يعيشان في الصين، هما كيم سو كوانغ، وري سونغ هيوك.

    كما فرضت واشنطن عقوبات ضد ثلاثة شركات روسية "نيزافيسيمايا نيفتينايا كومبانيا" (الشركة النفطية المستقلة)، و"إن كي كي بريمورنيفتيبرودوكت"، و"أرديس بيرينغز"، التي يملكها المواطن الروسي ميتشورين.

    انظر أيضا:

    من يرسل "هديته" أولا...كوريا الشمالية أم أمريكا
    كوريا الشمالية تهدد أمريكا: سنضاعف جهود تحديث قدراتنا النووية
    زعيم كوريا الشمالية بعد تأكيد نجاح إطلاق صاروخ: سنرسل هدية أكبر للأمريكان
    الكلمات الدلالية:
    دميتري بيسكوف, العقوبات الأمريكية, أخبار روسيا, شبه الجزيرة الكورية, أخبار أمريكا, أخبار العالم, أخبار كوريا الشمالية, السلاح النووي, حكومة كوريا الشمالية, الحكومة الأمريكية, الحكومة الروسية, أمريكا, كوريا الشمالية, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik