19:40 20 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    الرئيس فلاديمير بوتين والممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو

    من الذي سيلعب دور بوتين في فيلم المخرج أوليفر ستون

    © Sputnik . Alexei Druzhinin
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 50

    صرح المخرج السينمائي الأمريكي أوليفر ستون، مؤلف الفيلم الوثائقي "مقابلة مع بوتين" بأن الممثل الأمريكي المشهور ليوناردو دي كابريو، والممثل جيريمي رينر من بين المرشحين للعب دور بوتين في الفيلم.

    وكان المخرج الأمريكي أوليفر ستون قد أجرى عدة مقابلات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تم فيها التطرق للعديد من المواضيع، استعدادا لإصدار فيلمه الوثائقي "مقابلة مع بوتين"، ووصف ستون بوتين بالرجل المتواضع والذكي ويفكر مثل لاعب الشطرنج، وأشار إلى أن الرئيس الروسي في حالة صحية جيدة ولياقة بدنية عالية.

    كما أهدى المخرج أوليفير ستون الرئيس الروسي فلاديمير بوتين علبة أقراص فارغة للوحة ستينلي كوبريك "دكتور سترينج لوف أو كيف تخليت عن مخاوفي وأحببت القنبلة".

    وكشف ستون أن الرئيس الروسي يمارس مصارعة الجودو منذ 11 عاما وحاصل على الحزام الأسود فيها. أما عن حياته الشخصية، قال ستون إن الرئيس الروسي يعيش بشكل بسيط دون ترف، فهو يمتلك منزلا ريفيا عاديا وقصره الصيفي لا يحوي على يخوت أو أشياء باهظة أخرى يمتلكها قادة الدول عادة.

    وقال المخرج الأمريكي ستون، بأن الغاية من تصوير الفيلم عن حياة الرئيس الروسي هي وقف التدهور في العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة.

    انظر أيضا:

    بوتين يتسلم من "ستون" هدية أمريكية "نموذجية"
    أسباب تصوير مخرج أميركي فيلما وثائقيا عن بوتين
    الكلمات الدلالية:
    فلاديمير بوتين, أخبار روسيا, الولايات المتحدة الأمريكية, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik