Widgets Magazine
20:48 23 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا

    الخارجية الروسية: إسقاط الطائرة السورية من قبل التحالف انتهاك لميثاق الأمم المتحدة

    © Sputnik . Ilya Pitalev
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 100
    تابعنا عبر

    ذكرت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، اليوم الخميس 22 يونيو/حزيران، أن روسيا تريد من الولايات المتحدة التحقيق في إسقاط طائرة عسكرية سورية في محافظة الرقة نهاية الأسبوع الماضي.

    وقالت زاخاروفا، في المؤتمر الصحفي الأسبوعي "نطالب بإجراء التحقيق الشامل من القيادة الأمريكية لهذا الحادث، ونطالب باتخاذ الإجراءات من أجل منع تكرار هذه الحوادث".

    وأضافت المتحدثة باسم الخارجية الروسية "الجانب الروسي ينظر في التصرفات المماثلة كتصرفات اختراق ميثاق الأمم المتحدة ومبادئ سيادة الدول ووحدة الأراضي السورية.

    وكان التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة قد أعلن، في وقت سابق، أنه "أسقط مقاتلة سورية من طراز "إس يو —22" جنوب مدينة طبقة بعد أن هاجمت الطائرات السورية مواقع "قوات سوريا الديمقراطية" المتحالفة مع الولايات المتحدة". وقالت دمشق إن الطائرة السورية تقوم بمهام ضد تنظيم "داعش الإرهابي".

    انظر أيضا:

    موسكو: إسقاط الولايات المتحدة طائرة حربية سورية دعم للإرهاب
    الجيش الأمريكي يعلن إسقاط طائرة سورية
    الجيش السوري: التحالف أسقط طائرة سورية مقاتلة بريف الرقة وفقدان الطيار
    ظهور فيديو لإسقاط إسرائيل طائرة سورية بدون طيار
    الكلمات الدلالية:
    إسقاط طائرة سورية, طيران التحالف, إجراءات, اختراق, تحقيق, أخبار روسيا, أخبار أمريكا, أخبار العالم, أخبار سوريا, أخبار العالم العربي, مبادئ ميثاق الأمم, الحكومة السورية, الحكومة الروسية, التحالف الدولي, المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا, أمريكا, سوريا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik