21:03 11 ديسمبر/ كانون الأول 2017
مباشر
    دميتري ميدفيديف على خلفية خريطة روسيا الاتحادية

    روسيا ترد على عقوبات أمريكا والاتحاد الأوروبي

    © Sputnik. Екатерина Штукина
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 70

    وقع رئيس الوزراء الروسي، دميتري مدفيديف، اليوم الأربعاء، وثيقة حول تمديد الحظر على استيراد بعض المواد الزراعية والخامات والمواد الغذائية من الدول التي فرضت عقوبات على روسيا، حتى يوم 31 كانون الأول/ديسمبر عام 2018.

    موسكو — سبوتنيك. وجاء في الوثيقة المنشورة على موقع الحكومة الروسية: "تم تمديد الحظر على استيراد روسيا لبعض  الأنواع من المواد الزراعية والخامات والمواد الغذائية التي تعتبره مصدرها الولايات المتحدة وبلدان الاتحاد الأوروبي وكندا واستراليا والنرويج وأوكرانيا وألبانيا والجبل الأسود وإيسلندا وإمارة ليختنشتاين، من 1 كانون الثاني/يناير حتى 31 كانون الأول/ديسمبر عام 2018".

    والجدير بالذكر، أن مجلس الاتحاد الأوروبي قرر يوم 28 حزيران/يونيو الماضي تمديد العقوبات الاقتصادية ضد روسيا القائمة نهاية تموز/يوليو الجاري، لمدة 6 أشهر أخرى.

    وفي 30 حزيران/يونيو وقع الرئيس الروسي مرسوما بتمديد سريان القيود الروسية التي تم فرضها ردا على العقوبات الغربية حتى 31 كانون الأول/ديسمبر عام 2018.

    انظر أيضا:

    الكرملين يؤكد على التعامل بالمثل ردا على العقوبات الأمريكية
    بوتين: من المبكر الحديث عن رد روسيا على العقوبات الأمريكية الجديدة المحتملة
    موسكو تأسف على توسيع الإدارة الأمريكية الجديدة العقوبات على روسيا
    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا, أخبار العالم, مواد غذائية, حظر, تمديد عقوبات, الحكومة الروسية, الاتحاد الأوروبي, ميدفيديف, أوروبا, أمريكا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik