Widgets Magazine
09:22 16 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    سناب شات

    الهيئة الروسية للرقابة على الاتصالات تدرج تطبيق "سناب شات" ضمن سجلاتها

    © REUTERS / LUCY NICHOLSON
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أدخلت هيئة الرقابة الروسية على الاتصالات وتقنية المعلومات "روسكوم نادزور"، شركة "سناب انس" وهي الشركة المالكة لموقع تطبيقات الرسائل الإلكترونية على الأجهزة المحمولة "سناب شات"، في سجل منظمي نشر المعلومات.

    موسكو — سبوتنيك. وجاء في البيان: "أدخلت روسكوم نادزور، يوم الخميس الـ10 من آب/ أغسطس، في سجل منظمي نشر المعلومات سناب انس. — الشركة المالكة لموقع تطبيقات الرسائل الإلكترونية على أجهزة الهاتف المحمول سناب شات. وأدخلت الشركة في السجل بعد أن استجابت لمطالب روسكوم نادزور، بتقديم المعلومات اللازمة".

    وفي وقت سابق، قال رئيس هيئة الرقابة الروسية على الاتصالات وتقنية المعلومات، ألكسندر جاروف، أن "روسكوم نادزور"، تجري حوارا نشطا مع جميع مواقع تطبيقات الرسائل الإلكترونية لإدراجها في سجل منظمي نشر المعلومات، وأن إدراجها في السجل — مسألة وقت.

    هذا وكان مدير الهيئة الفدرالية الروسية للرقابة "روسكوم نادزور"، قد دعا يوم 23 حزيران/ يونيو، فريق "تلغرام" ومؤسسه بافل دوروف، شخصيا، للالتزام بالتشريعات الروسية، وتقديم البيانات للهيئة لإدراجها في سجل منظمي نشر المعلومات.

    وأشار جاروف، إلى أن الوقت لتنفيذ متطلبات الهيئة أصبح قليلا. وفي حال مواصلة التجاهل، سيتم حظر تطبيق "تلغرام" في روسيا. ووافق مؤسس "تلغرام"، بافل دوروف، على إدراج التطبيق في سجل الهيئة الروسية للرقابة في مجال الاتصالات، لكن فقط باستخدام المعطيات المفتوحة دون أية التزامات إضافية.

    انظر أيضا:

    بسبب الإرهاب... منع تطبيق "تلغرام" في هذا البلد
    الأمن الروسي: الإرهابيون يستخدمون رسائل "تلغرام" للتواصل فيما بينهم
    تلغرام "داعش" في قبضة روسيا
    الاتصال الصوتي عبر تلغرام قريبا رغم الحديث عن اختراقه
    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا الاتحادية, تطبيق سناب شات, إدراج سناب شات, هيئة الرقابة على الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات, رئيس هيئة الرقابة الروسية على الاتصالات وتقنية المعلومات، ألكسندر جاروف, روسيا الاتحادية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik