07:34 19 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    مواجهات بين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية بعد منع المصلين من أداء صلاة الجمعة، خارج مسجد الأقصى، البلدة القديمة، القدس، الضفة الغربية، فلسطين 21 يوليو/ تموز 2017

    روسيا تأخذ مصالح إسرائيل في مجال الأمن بعين الاعتبار

    © AFP 2017/ Ahmad GHARABLI
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 121 0 0

    صرح وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، بأن موسكو ستأخذ مصالح إسرائيل في مجال الأمن بعين الاعتبار عند البحث عن سبل التسوية الفلسطينية - الإسرائيلية.

    قرية دفوريكي [مقاطعة فلاديميرسك] — سبوتنيك. وقال لافروف خلال منتدى "منبر المفاهيم" اليوم الخميس: "نحن نضمن بنسبة 100 بالمئة أننا في كافة الظروف، وبغض النظر عن سبل التسوية التي سيتم اختيارها، سنأخذ المصالح الإسرائيلية القانونية في مجال الأمن بعين الاعتبار 100 بالمئة".

    ويذكر أنه جاء في بيان صدر عن وزارة الخارجية الروسية: "استقبل نائب وزير الخارجية الروسية، ميخائيل بوغدانوف، سفير دولة فلسطين، عبد الحفيظ نوفل، بطلب منه، وخلال اللقاء جرت مناقشة الوضع القائم على الأراضي الفلسطينية في ضوء التوتر حول مقدسات القدس، وتأزم الوضع الإنساني في قطاع غزة".

    وتابع البيان: "كما تم إيلاء اهتمام خاص لآفاق التسوية الفلسطينية — الإسرائيلية ومشكلة استعادة الوحدة الفلسطينية".

    انظر أيضا:

    نبوءة منجم قبلاني: كوريا الشمالية ستهجم على إسرائيل وسيول ستتحول إلى "شيول"
    كاتب بريطاني: أثرياء السعودية يطيرون بطائرات خاصة للعلاج في مستشفيات إسرائيل الفخمة
    إحباط تهريب ألماس بقيمة 333 ألف دولار إلى إسرائيل
    الكلمات الدلالية:
    مصالح, تسوية الخلافات, الأمن, قانون, المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط ودول أفريقيا، نائب وزير الخارجية، ميخائيل بوغدانوف, سيرغي لافروف, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik