Widgets Magazine
09:47 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

    بوتين: ما حدث في برشلونة يؤكد على ضرورة توحيد الجهود في محاربة الإرهاب

    © Sputnik . Alexey Nikolsky
    روسيا
    انسخ الرابط
    الهجوم الإرهابي على برشلونة (37)
    0 20
    تابعنا عبر

    قال الرئيس الروسي فلاديمر بوتين، اليوم الخميس، أن ما حدث في برشلونة يؤكد على ضرورة توحيد حقيقي للجهود في محاربة الإرهاب.

    موسكو — سبوتنيك. قدم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، التعازي للعاهل الإسباني، الملك فيليب السادس، في العملية الإرهابية في وسط برشلونة، اليوم الخميس، مشيرا إلى أن ما حدث يؤكد على ضرورة توحيد الجهود في محاربة الإرهاب.

    وجاء في برقية الرئيس، التي نقلها المكتب الصحفي للكرملين: "ندين بحزم هذه الجريمة القاسية والوقحة ضد المواطنين المدنيين. وما حدث يؤكد مرة أخرى على ضرورة توحيد حقيقي لجهود المجتمع الدولي بأسره في محاربة قوى الإرهاب بلا هوادة".

    بدوره أعلن رئيس الوزراء الروسي، دميتري مدفيديف، أنه لا يمكن الانتصار على الإرهاب الدولي إلا بجهود المجتمع الدولي كله.

    وكتب مدفيديف في صفحته على موقع "فيسبوك": "أقدم التعازي الصادقة لأهالي ضحايا العملية الإرهابية في برشلونة، وأتمنى الشفاء العاجل للمصابين. والعملية الإرهابية في برشلونة، في مكان مكتظ بالناس جريمة بشعة. وأنا على قناعة بأننا لن نتمكن من الانتصار على الإرهاب الدولي إلا بالجهود المشتركة للمجتمع الدولي بأسره".

    يذكر، أن الهجوم بسيارة شحن صغيرة في وسط برشلونة، اليوم الخميس، أسفر عن مقتل 13 شخصا وإصابة نحو 80 آخرين بجروح، حسبما أكدت سلطات إقليم كاتالونيا الإسباني.

    الموضوع:
    الهجوم الإرهابي على برشلونة (37)
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik