06:07 18 يونيو/ حزيران 2018
مباشر
    قبيل بدء البروفة لمسابقة بياتلون الدبابات للألعاب العسكرية الدولية آرميا-2017،  في الحديقة الوطنية  باتريوت في ألابينو

    منتدى "الجيش- 2017" يناقش تجربة القوات المسلحة الروسية في سوريا والقطب الشمالي

    © Sputnik . Iliya Pitalev
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 20

    أفادت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، أنه جرى خلال منتدى "الجيش - 2017" إطلاق برنامج علمي وتجارى، ستتم خلاله مناقشة تجربة عمل القوات المسلحة الروسية في سوريا ومنطقة القطب الشمالي وآفاق تطوير الروبوتات العسكرية والمشروعات المشتركة بين روسيا والدول الأخرى.

    موسكو — سبوتنيك. وبحسب قسم الإعلام في وزارة الدفاع، من المقرر عقد اجتماع فريق العمل الدولي المعني بإنشاء مشروع مشترك بين روسيا والإمارات العربية المتحدة، فضلا عن المؤتمر الصناعي العسكري الروسي — الهندي.

    وستنظم الأكاديمية العسكرية للأركان العامة طاولة مستديرة حول الموضوع السوري، حيث سيستعرض الخبراء العسكريون مسائل تنظيم إدارة القوات خلال العمليات الخاصة، وتقييم نتائج استخدام أحدث نماذج الأسلحة والمعدات العسكرية. كما سيتم النظر بالتفصيل في مسألة عمليات حفظ السلام والعمليات الإنسانية في سوريا.

    وستنظم في إطار المنتدى 140 جلسة عامة، وطاولات مستديرة ومؤتمرات صحفية بمواضيع علمية. وبالمقارنة مع العام الماضي، فقد زاد عدد النشاطات بمقدار الثلث.

     تجري فعاليات منتدى "أرميا — 2017" (الجيش — 2017") في روسيا في الفترة من 22 إلى 27 آب/أغسطس الجاري. ويعتبر منتدى العام الحالي، الثالث الذي تشارك فيه كبريات الشركات الصناعية ومكاتب التصميم ومراكز الأبحاث العلمية.

    وستنظم الفعاليات الرئيسية لهذا المنتدى في مركز "باتريوت" للمعارض والمؤتمرات، حيث يبلغ إجمالي مساحة العرض في الأجنحة وفي الساحات المكشوفة ما قدره 300 ألف متر مربع. كما سيتم عرض القدرات العملية لمختلف أنواع الأسلحة والمعدات العسكرية والمعدات الخاصة في مطار كوبينكا وميدان آلابينو للتدريب، بالإضافة إلى المناطق العسكرية وأسطول بحر الشمال.

    ويشمل البرنامج العلمي للمنتدى تنظيم ندوات ومؤتمرات علمية و"طاولات مستديرة" ومؤتمرات صحفية، ما سيعطي الفرصة لمناقشة القضايا الأكثر إلحاحا في مجال الدفاع والأمن، بالإضافة إلى المحاور المستقبلية لتطوير عمليات تصنيع الأسلحة والمعدات العسكرية.

    انظر أيضا:

    "الجيش-2017"... القوة الروسية في صيانة الآليات العسكرية
    لأول مرة منتدى "الجيش-2017" يشهد استعراضا لقدرات التسلح في "المعارك الليلية"
    الكلمات الدلالية:
    القطب الشمالي, سوريا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik