Widgets Magazine
21:39 21 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    قائد كوريا الشمالية كيم جونغ أون يقوم بتفتيش قيادة القوة الاستراتيجية للجيش الشعبي الكوري في مكان مجهول في كوريا الشمالية

    بوتين: في كوريا الشمالية سيأكلون العشب ولن يتخلوا عن التجارب النووية

    © REUTERS / KCNA
    روسيا
    انسخ الرابط
    الملف الباليستي (2)... كوريا الشمالية والولايات المتحدة (81)
    0 110
    تابعنا عبر

    أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر/أيلول، أن فرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية سيكون "غير مفيد وغير فعال".

    وأضاف بوتين، في مؤتمر صحفي بالعاصمة الصينية بكين، على هامش قمة "بريكس": أنه لا فائدة من فرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية، منبها إلى أنها ستسبب معاناة إنسانية في البلاد.

    وقال بوتين "الكل يعلم ويذكر هذا، وفي كوريا الشمالية يعلمون ويذكرون هذا جيداً، هل تعتقدون انه بسبب فرض بعض العقوبات ستتوقف كوريا الشمالية عن هذا المسار الذي تسلكه من اجل تصنيع أسلحة الدمار الشامل".

    وأضاف الرئيس الروسي، خلال المؤتمر الصحفي"نعم كما قلت يوم أمس خلال اللقاء مع زملائي، سيأكلون العشب، أنتم تدركون أنه لن يتوقف عن هذا البرنامج إذا لم يشعروا بألامان".

    وأورد بوتين أن لا معنى لاتهام بلاده بانتهاك العقوبات المفروضة على كوريا الشمالية، ثم مطالبة موسكو بعد ذلك بتأييد عقوبات جديدة. قائلاً: "من السذاجة وضع روسيا على نفس لائحة العقوبات مع كوريا الشمالية وإيران، ومن ثم الطلب منها الانضمام الى مسألة فرض عقوبات على بيونغ يانغ".

    الموضوع:
    الملف الباليستي (2)... كوريا الشمالية والولايات المتحدة (81)

    انظر أيضا:

    كوريا الجنوبية تنفذ تدريبات بحرية بالذخيرة الحية ردا على كوريا الشمالية
    ميركل وترامب يدعوان الأمم المتحدة إلى عقوبات أكثر صرامة ضد كوريا الشمالية
    الكرملين: على جيران كوريا الشمالية أن يكونوا أكثر حكمة وتوازنا
    ما هو السلاح الذي أرعبت به كوريا الشمالية العالم
    الكلمات الدلالية:
    فلاديمير بوتين, أزمة كوريا الشمالية, التجارب النووية, أخبار روسيا, أخبار العالم, أخبار كوريا الشمالية, قنبلة هيدروجينية, عقوبات, حكومة كوريا الشمالية, الكرملين, البيت الأبيض, كوريا الشمالية, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik