Widgets Magazine
01:41 21 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    السفارة الأمريكية في موسكو

    وقوف السيارات بالقرب من السفارة الأمريكية في موسكو أصبح متاحا للجميع

    © RIA Novosti . Ilia Pytalev
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    ذكر مصدر في إدارة مواقف السيارات في مدينة موسكو، اليوم الجمعة، أن موقف السيارات بجانب السفارة الأمريكية في موسكو أصبح متاحا للجميع بسبب النقص الحاد في أماكن وقوف السيارات.

    موسكو — سبوتنيك. قال المصدر لوكالة "سبوتنيك": "بسبب النقص الحاد في أماكن وقوف السيارات في العنوان: بولشايا ديفياتينسكي بيريولوك، فإن مواقف السيارات في هذا الشارع متاحة الآن للجميع".

    وكان ممثل عن وزارة الخارجية الأمريكية صرح، أمس الخميس، لوكالة "نوفوستي"، بأنه جرى إلغاء الأماكن المخصصة لتوقيف سيارات موظفي القنصليات الأمريكية في روسيا.

    وذكرت صحيفة "كومرسانت"، في وقت سابق، نقلا عن مصادر في وزارة الخارجية الروسية، أن البعثات الدبلوماسية الأمريكية في موسكو ومدن أخرى قد تحرم من المواقف الخاصة للسيارات على طول محيط المباني.

    وتشهد العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة تأزما، حيث أغلقت الولايات المتحدة القنصلية العامة الروسية في سان فرانسيسكو، ومباني الممثلية التجارية الروسية في نيويورك وواشنطن، ردا على تقليص عدد الموظفين في البعثة الدبلوماسية الأميركية لدى روسيا، الذي جاء بدوره، ردا على مصادرة الولايات المتحدة بعض المباني الدبلوماسية الروسية على أراضيها.

    انظر أيضا:

    انفجار بالقرب من السفارة الأمريكية في كابول
    استئناف المحادثات الأمريكية الإسرائيلية بشأن نقل السفارة إلى القدس
    هجوم بسلاح غامض على السفارة الأمريكية في كوبا
    الكلمات الدلالية:
    السفارة الأمريكية, وزارة الخارجية الروسية, موسكو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik