15:48 17 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    قناة آر تي

    سيمونيان توضح حقيقة تقارير غوغل حول تأثير "RT" على الوعي

    © Sputnik . Mikhail Voskresenskiy
    روسيا
    انسخ الرابط
    محاربة الغرب للإعلام الروسي "سبوتنيك" و"RT" (54)
    110

    صرحت رئيسة تحرير قناة "RT" الروسية، مارغريتا سيمونيان، اليوم الثلاثاء، أنه لا يوجد دليل على التأثير على الوعي (التلاعب) من قبل "RT" ووسائل الإعلام الحكومية الروسية الأخرى على منصة "يوتيوب"، وهذا ما كان مطلوبا إثباته.

    وقالت سيمونيان، لوكلة "سبوتنيك"، تعليقا على تقرير "غوغل": "كما علمونا في المدرسة السوفيتية، وهذا ما كان مطلوباً إثباته".

    وأعلنت شركة "غوغل" الأمريكية العملاقة، اليوم، أنها لم تجد أي دليل على تأثير محطة "RT" الروسية الفضائية ووسائل الإعلام الروسية الحكومية الأخرى على الوعي من خلال منصة "يوتيوب"

    وذكرت شركة "غوغل" في تقرير لها، بأن البعض طرح تساؤلات حول استخدام موقع "يوتيوب" من قبل "RT" ، وهي منصة للخدمات الإعلامية تمولها الحكومة الروسية. وإن تحقيقنا لم يتوصل إلى أي دليل على التلاعب بمنصتنا أو انتهاكات سياسة. "RT" وجميع وسائل الإعلام الروسية، التي ترعاها الدولة، لا تزال تخضع لقواعدنا القياسية.

    وفى وقت سابق تعهدت "فيسبوك" و"تويتر" بتزويد مجلس الشيوخ الأمريكي ببيانات حول الحسابات التي يمكن أن ترتبط مع روسيا وفقا لمخاوف أعضاء مجلس الشيوخ.
    واتخذت الشركات أيضا عددا من التدابير لمنع "التدخل الروسي بالانتخابات" في الولايات المتحدة، على وجه الخصوص، شددت "فيسبوك"، قواعد الإعلان السياسي، وحظرت "تويتر" الإعلان عن الحسابات المملوكة من قبل "RT" ووكالة "سبوتنيك".

    الموضوع:
    محاربة الغرب للإعلام الروسي "سبوتنيك" و"RT" (54)

    انظر أيضا:

    غوغل: "آر تي" ووسائل الإعلام الرسمية الروسية الأخرى لم تنتهك قواعد "يوتيوب"
    "آر تي" و"سبوتنيك" متمسكتان بكشف الحقائق رغم الإجراءات الانتقامية الأمريكية
    "آر تي" تنشر "العرض الترويجي الحصري" من تويتر للقناة
    الكلمات الدلالية:
    تقارير, يوتيوب, غوغل, قناة آر تي, مارغريتا سيمونيان, سيمونيان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik