04:25 21 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    قاديروف

    قديروف: أجهزة الأمن الأوكرانية قتلت زوجة أوسمايف بالقرب من كييف

    © Sputnik . Saed Tsarneev
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 0 0

    اتهم رئيس جمهورية الشيشان، رمضان قاديروف، اليوم الأربعاء، أجهزة الأمن الأوكرانية بمقتل أمينة أوكويفا زوجة آدم أوسمايف بالقرب من كييف. وكانت أوكرانيا قد أعلنت أن جهات شيشانية تقف وراء ذلك.

    موسكو — سبوتنيك.  وكتب قديروف في تلغرام: "..كييف تعرف تماما.. الهيئات الأمنية الأوكرانية قررت صرف انتباه الغرب عن المظاهرات ضد الحكومة، ومرة أخرى إلقاء اللوم على روسيا".

    ووفقا لقديروف، فإن الأجهزة الخاصة الأوكرانية قررت "إصابة ثلاثة عصافير بطلقة واحدة، التخلص من مجرمة، صرف انتباه أسيادهم في الغرب عن الاحتجاجات المناهضة للحكومة، ومحاولة أخرى لتوجيه الاتهام إلى روسيا بسبب مشاكلهم الخاصة".

    وكانت الداخلية في أوكرانيا قد أعلنت، يوم الاثنين الماضي، أن أمينة أوكويفا، زوجة آدم أوسمايفا، الذي اتهم في وقت سابق بالتخطيط لمحاولة اغتيال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قتلت في قصف لسيارتهما بالقرب من كييف. وبدأت الشرطة الأوكرانية التحقيق في الحادث بموجب المادة "القتل العمد مع سبق الإصرار".

    انظر أيضا:

    تفجير يودي بحياة "عدو قاديروف"
    قاديروف: لا يوجد في روسيا نزاعات على أساس ديني
    الكرملين يعلق على تصريحات قاديروف حول ميانمار
    قاديروف يؤكد إجلاء 6 من مواطني روسيا من تلعفر
    الكرملين يعلق على استعداد قاديروف لحراسة المسجد الأقصى وترك منصبه
    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا الاتحادية, تصريحات الرئيس الشيشاني, أخبار أوكرانيا, اغتيالات, الأمن الأوكراني, الرئاسة الشيشانية, رمضان قاديروف, روسيا الاتحادية, الشيشان, أوكرانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik