Widgets Magazine
10:47 21 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    رمضان قاديروف

    روسيا والسعودية تنشآن مجموعة عمل للمشاريع المشتركة

    © Sputnik . Said Tsarneev
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن الرئيس الشيشاني، رمضان قاديروف، اليوم الخميس، أن روسيا والسعودية ستنشآن مجموعة عمل ستعمل على إزالة العوائق الإدارية التي تحدث خلال تنفيذ المشاريع المشتركة.

    موسكو — سبوتنيك. وكتب قاديروف في "انستغرام": "التقى رئيس الحكومة الشيشانية أبو بكر اديلغيرييف ونائب رئيس الوزراء حسن حكيموف، بالأمير السعودي وليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود. وتم خلال المشاورات الاتفاق على إنشاء فريق عمل بين روسيا والسعودية…وسيبدأ الفريق عمله في أقرب وقت".

    وأشار الرئيس إلى أن مهمة الفريق الرئيسية ستكون إزالة جميع العوائق الإدارية التي تحدث خلال تنفيذ المشاريع المشتركة بين روسيا والسعودية.

    وسيتخصص الفريق أيضا بدراسة المشاريع الاستثمارية متبادلة المنفعة، وسيقدم عروضا لتنفيذها.

    وأكد قاديروف على أنه "خلال اللقاء مع الأمير السعودي وليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، ناقشت بعثتنا مسألة فتح اتصال جوي مباشر بين غروزني وجدة على أساس منتظم. العلاقات الاقتصادية بين السعودية والشيشان لها مستقبل مشرق".

    ويأتي اللقاء استكمالا للمباحثات التجارية بين البلدين، التي بدأت في موسكو من خلال منتدى الاستثمار السعودي — الروسي الأول، وذلك أثناء زيارة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز إلى روسيا الاتحادية، في أوائل تشرن الأول/ أكتوبر الماضي، التي شهدت توقيع عدة اتفاقيات للتعاون بين البلدين في مجالات مختلفة، شملت القطاعات الاقتصادية والتجارية والطاقة والثقافة وغيرها.

    انظر أيضا:

    شركة روسية تدرس المشاركة في بناء مدينة "نيوم" السعودية
    روسيا تبدأ قريبا تصدير لحوم البقر والطيور إلى المملكة العربية السعودية
    السعودية تتخذ الخطوة الأولى نحو بناء محطات للطاقة النووية
    الكلمات الدلالية:
    مشاريع, السعودية, أموال, استثمارات, أخبار الشيشان, اقتصاد, رمضان قاديروف, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik