02:02 GMT06 مايو/ أيار 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أعلن سفير روسيا لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف، على هامش مؤتمر جمعية العلماء الروسية- الأميركية، انه من الضروري أن تعمل هيئات الأمن والدفاع في روسيا والولايات المتحدة معا بشكل وثيق لزيادة الفاعلية في مكافحة الإرهاب، وستطرح هذه المسألة في الاجتماعات المقبلة مع عدد من الوزراء الأميركيين.

    شيكاغو-سبوتنيك.وقال السفير ردا على سؤال حول ما إذا كانت السلطات الأميركية طلبت المساعدة من روسيا في التحقيق في الهجوم الإرهابي في نيويورك، انه ليس لديه مثل هذه المعلومات.

    وأضاف السفير: "لكن يمكنني أن أقول أنه في الوقت القريب سيكون لدي لقاءات مع عدد من وزراء ادارة دونالد ترامب، وانتظرها بفارغ الصبر، وأنا أريد بالطبع اثارة مسألة، أن الوقت قد حان بالنسبة لنا أن نفكر في استعادة المستوى السابق للاتصالات.

    على الأقل الاتصالات على مستوى قيادات الهيئات الأمنية ".

    وأضاف السفير: "بالطبع، أعتقد أنه سيكون من الصحيح، إذا اجتمع وزيرا الدفاع لدينا. فلديهم ما يمكن مناقشته، وأعتقد أن وزارة الدفاع لم تفقد روح الاستعداد للقاء الزملاء.

    ويمكنني قول الشيء نفسه عن ممثلي الأجهزة والهيئات الخاصة وأعتقد أن هناك حاجة لمثل هذه الاتصالات وإذا تمت هذه الاتصالات، بعد ذلك، أعتقد، سيكون هناك تعاون و ستكون الهجمات الإرهابية أقل، هذا يعني سيكون هناك ضحايا اقل من الأبرياء ".

    انظر أيضا:

    سفير روسيا السابق يفسر حقيقة الدعوى الأمريكية على السعودية
    سفير روسيا في لبنان يجدد دعم بلاده لسوريا في مكافحة الإرهاب
    الكلمات الدلالية:
    علاقات أمريكا وروسيا, سفير روسيا, سفير, أمريكا, أناتولي أنطونوف, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook