Widgets Magazine
22:06 17 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    وكالة سبوتنيك

    العدل الأمريكية تدرج "روستون ترانسليتور" الشريكة لـ"سبوتنيك" في قائمة العملاء الأجانب

    © Sputnik .
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    سجلت وزارة العدل الأمريكية، اليوم الخميس، شركة "روستون ترانسليتور" أحد شركاء "سبوتنيك" والتي تعمل على بث قنوات الإذاعة، في قائمة العملاء الأجانب.

    واشنطن — سبوتنيك.  وقد تم إدراج الشركة المذكورة في قائمة العملاء الأجانب بالموقع الرسمي لوزارة العدل الأمريكية. وثائق التسجيل مؤرخة 15 تشرين الثاني/نوفمبر.

    وفي الوقت نفسه، لم يتم تسجيل وكالة "سبوتنيك"، التي تعمل مع العديد من الشركات في جميع أنحاء العالم، وكيلا أجنبيا في الولايات المتحدة، لم تكن هناك مثل هذه المطالبات من السلطات الأمريكية.

    وكان ممثل في وزارة الخارجية الأمريكية أكد أن الوزارة تتابع عن كثب مصير مشروع القانون الروسي بشأن الوكلاء الأجانب وكيفية تنفيذه.

    وقال الممثل لـ"سبوتنيك" أمس الخميس "إننا نتابع عن كثب مشروع القانون هذا لمعرفة ما إذا كان سيتم اعتماده وكيف سيتم تنفيذه".

    وأشار الممثل إلى أن وزارة الخارجية الأمريكية أبلغت الشركاء الروس بأن "قانون الوكلاء الأجانب يعزز الشفافية دون تقييد حرية التعبير".

    وفي سياق متصل، أقر مجلس الدوما الروسي، الأربعاء الماضي، التعديلات القانونية التي تنص على إمكانية إدراج وسال إعلام أجنبية ممولة من الخارج على قوائم الوكلاء الأجانب في روسيا.

    انظر أيضا:

    منظمة الأمن والتعاون تبحث مطالب وزارة العدل الأمريكية بتسجيل "آر تي" كوكيل أجنبي
    قناة "آر تي أمريكا" تسجل كوكيل أجنبي بناء على طلب وزارة العدل
    المرحلة العملية من الرد الروسي على إجراءات أمريكا ضد "آر تي" تبدأ الأسبوع القادم
    العدل الأمريكية تطالب "آر تي أمريكا" بتسجيل نفسها كوكيل أجنبي قبل يوم الإثنين
    الكلمات الدلالية:
    وزارة العدل الأمريكية, أخبار سبوتنيك, تسجيل روستون ترانسليتور, وزارة العدل الأمريكية, الولايات المتحدة الأمريكية, روسيا الاتحادية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik