13:57 GMT19 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أعلنت شركة "كلاشنيكوف" الروسية، اليوم الإثنين، أنها تخطط حاليا لإنشاء شركة فرعية تقوم بتقديم خدمات الصيانة التقنية للطائرات المسيّرة (دون طيار)، ليس فقط من إنتاج الشركة نفسها، بل ومن صناعة شركات أخرى.

    موسكو — سبوتنيك. جاء في بيان عن المكتب الصحفي للشركة بهذا الشأن: "تنوي شركة "كلاشنيكوف" القيام ليس فقط بإنتاج الطائرات المسيرة، بل وبتقديم طيف كامل من الخدمات التقنية الخاصة باستخدام الطائرات المسيرة لكافة الشركات المعنية. كما ويعتبر خبراء الشركة باستخدام الطائرات المسيرة من إنتاج الشركة ذاتها بأنهم على استعداد لتنفيذ أية مهام في المجالات التي تحتاج لاستخدام المعدات الجوية غير المأهولة، مثل التصوير الجوي ورسم الخرائط والاتصالات ونقل الشحنات وغيرها من المجالات.

    وأورد المكتب في بيانه قولا للمدير العام للشركة أليكسي كريفوروتشكو: "إننا مقتنعون بأن السوق تهتم بأن تكون هناك شركة قادرة على تقديم الطيف الكامل من الخدمات في مجال الطائرات المدنية المسرة لشركاء من القطاع الخاص وكذلك الحكومي، اعتبارا من لحظة تقديم المعدات نفسها وحتى استخدامها وصيانتها، ما يسمح بجعل خدمة الطائرات المسيرة متاحة، وكذلك، وأيضاً ليس بأقل أهمية، جعلها أرخص بالنسبة لمستخدمها النهائي".

    وذكر البيان أيضا أن الشركة ستبدأ في صيف عام 2018 بالإنتاج المتسلسل لطائرات ثقيلة مسيرة قادرة على نقل شحنات يبلغ وزنها حتى عدة أطنان خلال وقت طويل ودون إعادة تزويدها بالطاقة. وستنضم هذه الطائرات الثقيلة إلى صلب تنظيم الشركة الفرعية المذكورة.

    يذكر أن شركة "كلاشنيكوف" تعتبر أكبر الشركات الروسية التي تعمل في مجال صناعة طيف واسع من الأسلحة الدقيقة، بالإضافة إلى عدد كبير من أنواع المنتجات المدنية.

    انظر أيضا:

    كيفية تمييز رشاش كلاشنيكوف الأصلي من التقليد
    "كلاشنيكوف" تنشئ جيلا جديدا من الأسلحة (فيديو)
    رشاش كلاشنيكوف جديد يظهر في العام المقبل
    الدفاع الروسية... إحالة "كلاشنيكوف" للاحتياط
    مسدس من صنع "كلاشنيكوف" يخفف أعباء الملزمين بحيازة السلاح (فيديو)
    شاهد كيف تصطاد أسلحة كلاشنيكوف الطائرات دون إطلاق رصاصة واحدة
    "كلاشنيكوف" تدخل عالما جديدا
    "كلاشنيكوف" تقتحم عالما جديدا
    إنتاج رشاشات كلاشنيكوف في السعودية
    الكلمات الدلالية:
    كلاشنكوف, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook