18:33 GMT24 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    دعا مركز المصالحة في سوريا، جميع أطراف النزاع في سوريا للتقيد بـ"نظام الهدنة" في منطقة خفض التصعيد في الغوطة الشرقية يومي 28و29 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

    قال رئيس المركز الروسي للمصالحة في سوريا، الفريق سيرغي كورالينكو، خلال مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين،: "مركز المصالحة بين الأطراف المتحاربة، من أجل تجنب آية انتهاكات لوقف الأعمال القتالية، يدعو جميع أطراف النزاع لإجراء "نظام هدنة" يومي 28 و29 نوفمبر في المنطقة رقم 3 في الغوطة الشرقية".

    وكان الفريق سيرغي كورالينكو، أعلن مؤخراً، عن تسجيل انتهاكات للهدنة في الغوطة الشرقية من قبل المسلحين، وتتخذ الإجراءات لإجبار "النصرة" و"فيلق الرحمن" للالتزام بها.

    وقال: "تتخذ الاجراءات لإرغام مسلحي "جبهة النصرة" و"فيلق الرحمن" للالتزام بنظام الهدنة بما يتطابق مع قرار مجلس الأمن 2254 المؤرخ في 18 ديسمبر 2015 ومذكرة إنشاء مناطق خفض التصعيد المؤرخة 4 مايو 2017".

    انظر أيضا:

    خرق جديد لاتفاق منطقة تخفيف التوتر في الغوطة الشرقية
    سوريا: اتفاق مع المعارضة المسلحة لإيصال القوافل الإنسانية إلى الغوطة الشرقية
    لا مشاكل بشأن الأدوية في مستشفيات الغوطة الشرقية
    مجموعات مسلحة تطلق قذائف هاون من الغوطة الشرقية على ضاحية جرمانا بريف دمشق
    الدفاع الروسية: تسجيل انتهاكات للهدنة في الغوطة الشرقية من قبل المسلحين
    الكلمات الدلالية:
    الغوطة الشرقية, مناطق خفض التصعيد, منطقة خفض التصعيد, وزارة الدفاع الروسية, الغوطة, مركز المصالحة الروسي, سوريا, روسيا, مركز المصالحة الروسي, الحكومة السورية, الفريق سيرغي كورالينكو, الغوطة الشرقية, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook