Widgets Magazine
16:20 21 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا خلال تحمل الشعلة الأولمبية أثناء مراسم افتتاح الألعاب الأولمبية الشتوية في مدينة سوتشي، روسيا

    الكرملين لا يبحث بعد إمكانية مقاطعة الألعاب الأولمبية

    © Sputnik . Alexey Kudenko
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    صرح المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أن الكرملين لم يبحث مسألة إعلان مقاطعة الألعاب الأولمبية قبل إعلان قرار اللجنة الأولمبية الدولية حول مشاركة منتخب روسيا في الألعاب الأولمبية الشتوية في كوريا الجنوبية.

    موسكو — سبوتنيك. وقال بيسكوف للصحفيين مجيبا عن سؤال حول إمكانية إعلان روسيا لمقاطعة الأولمبياد: "لا، لم يتم بحث ذلك، تعلمون أننا ما زلنا نرفض العديد من القرارات التي اتخذتها اللجنة الدولية لمكافحة المخدرات بحق رياضيينا".

    وأكد بيسكوف، أن روسيا تعارض التعدي غير المبرر على حقوق الرياضيين الروس، غير أن روسيا ما زالت ملتزمة بالمثل العليا للأولمبياد.

    وقال بهذا الصدد: "إن هذا ما تحدث عنه الرئيس بوتين، وهذا قراره وهو يحافظ على جميع قنوات التفاعل والحوار الممكنة مع اللجنة الأولمبية الدولية ومع المنظمات الرياضية الدولية الأخرى".

    هذا وسيتم تحديد مسألة مشاركة الرياضيين الروس في دورة الألعاب الأولمبية في بيونغ تشانغ، خلال اجتماع للجنة التنفيذية للجنة الأولمبية الدولية في 5 كانون الأول/ ديسمبر القادم، والذي سيعقد في لوزان السويسرية.

    انظر أيضا:

    الكرملين يعلن موقفه من احتمال تعاطي الرياضيين الروس للمنشطات
    الكرملين: فيلم قناة "إي أر دي" حول تعاطي المنشطات في روسيا افتراء لا أساس له
    هذا ما حدث للفتاة أثناء تعاطي والدتها المخدرات
    الكلمات الدلالية:
    دميتري بيسكوف, أخبار روسيا الاتحادية, الكرملين, منشطات, مقاطعة الألعاب الأولمبية, الكرملين, روسيا الاتحادية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik