03:32 16 ديسمبر/ كانون الأول 2017
مباشر
    القوات الجوية الروسية لمحاربة تنظيم داعش في سوريا

    الدفاع الروسية تحدد مستقبل قواتها في سوريا بعد القضاء على "داعش"

    © Sputnik. Dmitriy Vinogradov
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 30

    حددت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس، 7 ديسمبر/كانون الأول، مستقبل القوات الروسية في سوريا بعد القضاء على تنظيم "داعش" الإرهابي.

    وأعلن رئيس دائرة العمليات العامة بهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، الفريق أول سيرغي رودسكوي، أنه بعد القضاء على تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا، ستركز القوات الروسية جهودها على إعادة الحياة السلمية والتزام الأطراف بالهدنة.

    أعلن رئيس دائرة العمليات العامة بهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، الفريق أول سيرغي رودسكوي، أن القوات الروسية ستركز على ضمان التزام الأطراف المتحاربة بالهدنة، بعد أن تم القضاء على تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا.
    وقال رودسكوي "بعد القضاء على المجموعات المسلحة الإرهابية في الأراضي السورية، مجموعة القوات الروسية ستركز الجهود الأساسية على مساعدة الشعب السوري في إعادة الحياة الطبيعية، وتوفير الالتزام بالاتفاقيات حول وقف الأعمال القتالية".

    انظر أيضا:

    الدفاع الروسية: تصريحات البنتاغون حول عدم هزيمة "داعش" في سوريا ذريعة لعدم سحب القوات منها
    الدفاع الروسية لن تتخلى عن تطوير "قطار الصواريخ"
    صحيفة: "الدفاع الروسية" تعقد اتصالا مهما مع سوريا
    الدفاع الروسية تعلق على تصريحات واشنطن بشأن تحرير التحالف لسوريا والعراق
    الدفاع الروسية: في الأيام القادمة سيتم تحرير كامل أراضي سوريا إلى الشرق من الفرات
    الكلمات الدلالية:
    القوات الروسية في سوريا, داعش في سوريا, هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية, وزارة الدفاع الروسية, أخبار روسيا, أخبار العالم, أخبار سوريا, الجيش العربي السوري, رئاسة الأركان الروسية, الجيش العربي السوري, وزارة الدفاع الروسية, رئيس إدارة العمليات بهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، الفريق سيرغي رودسكوي, روسيا, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik