16:53 21 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    القوات الجوية الروسية تشن غارات على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في دير الزور، سوريا، تو-22 إم3

    العملية الروسية في سوريا أعادت توازن القوى في الشرق الأوسط

    © Sputnik . Ministry of defence of the Russian Federation
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 30

    أعلن رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني، وزير المهجرين، طلال أرسلان، أن روسيا لعبت دورا حاسما في استعادة توازن القوى في سوريا ولبنان من خلال شن عملية ضد الإرهابيين في الجمهورية العربية السورية.

    موسكو — سبوتنيك. وقال أرسلان، في اجتماع مع نائب رئيس مجلس الاتحاد للبرلمان الروسي، إلياس أوماخانوف: "نحن ننطلق دائما من موقف مفاده أن دور روسيا لا يقدر بثمن في المنطقة. إن الدور الروسي في منطقة الشرق الأوسط وخاصة لبنان لا يقدر بثمن وأن نتائج الأنشطة الروسية في المنطقة تنعكس على الوضع في الطريقة الأكثر إيجابية ويمكن أن يطلق عليه بالدور التاريخي والمنقذ. وأن الوجود الروسي في منطقة الشرق الأوسط أعاد ميزان القوى ليس فقط إلى سوريا ولبنان ومنطقة الشرق الأوسط نفسها، بل أيضا للعالم بأسره".

    وأضاف أرسلان، أن مشاركة روسيا في سياسة الشرق الأوسط: "تعطينا جميعا وممثلين عن مختلف الديانات والشعوب في المنطقة وممثلي الأحزاب الضمانات اللازمة لتطوير مستقبلنا".

    هذا وفي وقت سابق ذكرت وزارة الخارجية الروسية، أن نائب وزير الخارجية الروسية، ميخائيل بوغدانوف بحث اليوم الجمعة، مع وزير المهجرين في الجمهورية اللبنانية، طلال أرسلان، العلاقات بين البلدين والوضع في سوريا.

    انظر أيضا:

    بوتين يوضح متى تنتهي العملية العسكرية في سوريا
    شويغو: العملية العسكرية ضد الإرهابيين في سوريا شارفت على نهايتها
    عامان على العملية العسكرية الروسية في سوريا...كيف تغير ميزان القوى في المنطقة
    نتائج العملية العسكرية الروسية في سوريا بعد عامين من انطلاقها
    هل بدأت العملية العسكرية ضد الإرهابيين في جرود لبنان؟
    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا الاتحادية, أخبار الحرب على الإرهاب, الحرب على الإرهاب, الحكومة الروسية, طلال أرسلان, المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط ودول أفريقيا، نائب وزير الخارجية، ميخائيل بوغدانوف, روسيا الاتحادية, الشرق الأوسط, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik