19:20 GMT21 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    مؤتمر الحوار الوطني السوري في سوتشي (71)
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن مندوب روسيا الدائم لدى مقر الأمم المتحدة في جنيف، ألكسي بورودافكين، أنه على الرغم من الضغوطات الشديدة والتهديدات للمعارضة السورية المعتدلة كي لا تحضر إلى مؤتمر الحوار الوطني في سوتشي، إلا أنها غادرت جنيف على متن طائرة خاصة للمشاركة.

    جنيف-سبوتنيك. وقال بورودافكين: "صباح اليوم غادرت طائرة خاصة جنيف باتجاه سوتشي على متنها المعارضة المعتدلة. سيشاركوا في مؤتمر الحوار بسوتشي وعلى متن الطائرة 71 شخصا".

    وأشار إلى أنه "على الرغم من الضغوط النفسية الكبيرة من قبل الذين يسعون لاستمرار النزاع في سوريا ولكي لا يشارك المعارضون في المؤتمر، رغم ذلك وجدوا الشجاعة ليأتوا إلى سوتشي".

    وكان مبعوث الرئيس الروسي الخاص إلى سوريا، رئيس الوفد الروسي إلى مؤتمر الحوار الوطني السوري، ألكسندر لافرينتييف، أعلن، في وقت سابق اليوم الاثنين، أن التحضيرات لمؤتمر الحوار الوطني السوري في سوتشي، انتهت.

    الموضوع:
    مؤتمر الحوار الوطني السوري في سوتشي (71)

    انظر أيضا:

    "سانا": المسودات التي تنشر عن اللجان أو البيان الختامي لمؤتمر سوتشي غير دقيقة وتهدف للتشويش
    لافرنتيف يكشف قائمة المشاركين في مؤتمر الحوار الوطني السوري في سوتشي
    بيسكوف: مؤتمر الحوار الوطني في سوتشي يصبح خطوة مهمة وملموسة في التسوية السورية
    دي ميستورا يصل إلى سوتشي و"سبوتنيك" تحصل على وثائق خاصة بالمؤتمر
    مستشار وزير الخارجية الأردني نواف التل يترأس وفد الأردن بمؤتمر سوتشي
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار سوريا, مباحثات جنيف, أهداف مؤتمر سوتشي للحوار الوطني السوري, توجيه الدعوات لحضور مؤتمر سوتشي, قمة سوتشي, التسوية في سوريا, مؤتمر سوتشي للحوار الوطني السوري, الحكومة الروسية, المعارضة السورية, الحكومة السورية, مندوب روسيا الدائم في مكتب الأمم المتحدة في جنيف أليكسي بورودافكين, جنيف, سوتشي, سوريا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook