07:15 21 أبريل/ نيسان 2019
مباشر
    وكالة سبوتنيك

    توقيع اتفاقية تعاون بين "سبوتنيك" ووكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"

    © Sputnik .
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 20

    وقعت وكالة "سبوتنيك" للأنباء والإذاعة اتفاقية تعاون مع وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

    موسكو — سبوتنيك. وجرت مراسم التوقيع اليوم 13 شباط/ فبراير في موسكو في إطار زيارة عمل الوفد الفلسطيني إلى روسيا برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

    وقد عزز الاتفاق المشترك بين الوكالات تطلعات الجانبين للتعاون طويل الأجل في مجال تبادل المعلومات باللغتين العربية والإنجليزية، فضلا عن تطوير المبادرات الروسية الفلسطينية في مجال الإعلام وتنظيم الأحداث المشتركة وعقدها.

    ومثل "سبوتنيك"، النائب الأول لرئيس التحرير، سيرغي كوشيتكوف، ومن جانب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، رئيس الوكالة، الأمين العام للهيئات الرسمية الفلسطينية، الوزير أحمد عساف. كما حضر الاحتفال الرسمي الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

    ومن جانبه علق كوشيتكوف على توقيع الاتفاقية قائلا:

    "إن الاتفاق الذي وقع اليوم هو مرحلة هامة ليست فقط في تطوير شبكة شركاء سبوتنيك في الشرق الأوسط فحسب، بل أيضا التعاون الثقافي بين روسيا وفلسطين، ونأمل أن يكون تبادل المحتوى وتنفيذ المبادرات المشتركة في إطار شراكتنا، فعالا وذو منفعة متبادلة."

    وتعتبر وكالة "وفا" وكالة الأنباء الحكومية الرسمية لدولة فلسطين، وأسست في نيسان/ أبريل العام 1972 ويقع مقرها بمدينة رام الله.

    انظر أيضا:

    أفضل صور "سبوتنيك" في يناير 2018
    وكالة "سبوتنيك" تحصل على جائزة اتحاد الصحفيين في تركيا
    نائب رئيس جمعية الصداقة الروسية الفلسطينية: زيارة عباس إلى موسكو استثنائية
    الكلمات الدلالية:
    محمود عباس, أخبار روسيا الاتحادية, أخبار سبوتنيك, أخبار فلسطين اليوم, توقيع اتفاقية تعاون, زيارة محمود عباس إلى موسكو, وكالة الأنباء الفلسطينية وفا, وكالة سبوتنيك, روسيا الاتحادية, فلسطين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik