07:59 GMT31 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أعلن رئيس لجنة شؤون الدفاع في مجلس الدوما الروسي، فلاديمير شامانوف، عن وجود جهات تبالغ وتتحدث عن قصد بأن ضحايا روس سقطوا جراء ضربة 7 فبراير/شباط بالقرب من ديرالزور بسوريا، مشيراً إلى عدم وجود معلومات مؤكدة بذلك.

    موسكو-سبوتنيك. وقال شامانوف للصحفيين: "إذا حكمنا من خلال تحليل الاستخبارات، هناك الكثير من العلامات التي تشير إلى أن أحدهم يبالغ. لذلك، هناك التحقق مفصل حول المعلومات، لكن لا وجود لشيء مؤكد".

    وكانت صحيفة "Business Insider" الأمريكية، نشرت شريط فيديو للغارة الجوية التي قام بها التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية على الجيش السوري بمدينة دير الزور في 7 فبراير/شباط.

    ووصفت وزارة الخارجية السورية الضربة الجوية الأمريكية على القوات السورية في دير الزور بأنها عدوان جديد وجريمة حرب وجريمة ضد الإنسانية.

    انظر أيضا:

    الجيش السوري يعثر على أسلحة إسرائيلية في ريف دير الزور
    23 مدنيا يسقطون ضحية طيران التحالف في دير الزور
    الدفاع الروسية: ست قاذفات تستهدف مواقع "داعش" في دير الزور
    الجيش السوري يستعيد عدة بلدات في ريف دير الزور الشرقي
    وحدات "حماية الشعب الكردية" السورية تسيطر على ريف دير الزور الشرقي
    الكلمات الدلالية:
    روسيا, سوريا, أمريكا, دير الزور, رئيس لجنة الدفاع في مجلس الدوما الروسي، فلاديمير شامانوف, وزارة الدفاع الروسية, مجلس الدوما, التحالف الدولي, الخارجية السورية, جريمة, قتلى وجرحى, أخبار العالم العربي, أخبار سوريا, أخبار العالم, أخبار روسيا, غارة, غارة جوية, غارة أمريكية, ضحايا التحالف الدولي, أخبار دير الزور, طائرات التحالف الدولي, الجيش السوري
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook