00:59 26 أبريل/ نيسان 2019
مباشر
    المنتخب الروسي لهوكي الجليد يتوج بالميدالية الذهبية في أولمبياد كوريا الجنوبية

    منتخب روسيا لهوكي الجليد يحصد الميدالية الذهبية في أولمبياد بيونغ تشانغ

    © REUTERS / KIM KYUNG-HOON
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 30

    توج المنتخب الروسي بالميدالية الذهبية في مسابقة الهوكي على الجليد ضمن منافسات الألعاب الأولمبية الشتوية المقامة في بيونغ تشانغ الكورية الجنوبية، عقب فوزه اليوم الأحد، 25 فبراير/شباط، على نظيره الألماني 4-3.

    القاهرة-سبوتنيك. وفاز الفريق الروسي على الألماني بعد لعب وقت إضافي، إذ انتهى الوقت الأصلي للمباراة والفريقان متعادلان 3-3.

    وشهد حفل التتويج وضع النشيد الوطني الروسي مع رفع العلم الأولمبي بدل العلم الروسي، وقد تفاعل الاعبين والجمهور الروسي بالنشيد الوطني بالرغم من العقوبات المفروضة على فريق روسيا من قبل الاتحاد الدولي.

    كما حصل اللاعب الروسي ايليا كفالشوك على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

    وكانت بعثة روسيا، أحرزت الثلاثاء، 13 فبراير/شباط، الميدالية الثالثة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية المقامة حالية في مدينة بيونغ تشانغ بكوريا الجنوبية، بفوز الرياضيان الروسيان أناستاسيا بريزغالوفا وألكسندر كروشيلنيتسكي ببرونزية الكيرلنغ للزوجي — المختلط في أولمبياد بيونغ تشانغ، لتكون بذلك هذه أول ميدالية أولمبية في تاريخ الكيرلنغ الروسي والميدالية الثالثة للفريق الوطني الروسي في دورة الألعاب الأولمبية 2018.

    انظر أيضا:

    جميلات روسيا في أولمبياد كوريا الجنوبية
    هل نجحت "أولمبياد السلام" على أرض الواقع في كوريا الجنوبية
    تشديد إجراءات الأمن قبل افتتاح أولمبياد بيونغ تشانغ
    رفض دعوى47 روسيا لعدم السماح لهم بالمشاركة في أولمبياد 2018
    الكلمات الدلالية:
    نتائج الأولمبياد للألعاب الشتوية في كوريا الجنوبية, الأولمبياد الشتوية, أخبار روسيا, أخبار ألمانيا, أخبار العالم, هوكي الجليد, أولمبياد 2028, اللجنة الأولمبية الروسية, اللجنة الأولمبية الدولية, كوريا الجنوبية, ألمانيا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik