13:59 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    مركز للانتخابات الرئاسية الروسية

    الانتخابات الروسية: إعلان الخارجية الأمريكية رفض ممثلي إعلام لمراقبة الانتخابات "كذب"

    © Photo / Provided by the information cente of Crimean bridge
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 20

    أكدت رئيسة اللجنة المركزية للانتخابات، ايلا بانفيلوفا، اليوم السبت، أن إعلان الناطقة باسم وزارة الخارجية الأمريكية هيذر ناورت بشأن رفض أكثر من 5000 من ممثلين وسائل الإعلام الغربية وضع المراقبين في الانتخابات مجرد كذبة كبيرة.

    موسكو — سبوتنيك. وقالت بانفيلوفا لوكالة "سبوتنيك" تعليقا على تصريحات ناورت: "كذبة بشعة، لا أستطيع حتى أن أجد الكلمات المناسبة على هذه التصريحات، القول أنه أمر صادم ومحير، لا! بل هذا يظهر مستوى كفاءة الأفراد الذين يمثلون رسميا وزارة الخارجية الأميركية".

    وأشارت بانفيلوفا، إلى أن لجنة الانتخابات المركزية تنظر بهدوء إلى تصريحات الخبراء المتحيزين حول "الأساليب القذرة" للجنة الانتخابات المركزية، كما أن نتائج الانتخابات ستضع كل شيء في مكانه.

    وأضافت: "أعتقد أن هذه الكذبة الصريحة ستظهر خلال الانتخابات، لكن الطريقة التي ستجري بها الانتخابات ستضع كل شيء في مكانه. لذلك، ننظر بهدوء إلى كل هذه المحاولات الشريرة من الجهات المختلفة…".

    يذكر أن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستجري في روسيا، يوم 18 آذار/ مارس الجاري. ويتنافس على هذا المنصب ثمانية أشخاص: سيرغي بابورين عن الاتحاد الوطني الروسي، وبافل غرودينين عن الحزب الشيوعي الروسي، وفلاديمير جيرينوفسكي عن الحزب الليبرالي الديمقراطي الروسي، وفلاديمير بوتين (مستقل)، وكسينيا سوبتشاك عن "المبادرة المدنية"، ومكسيم سورايكين عن "شيوعيي روسيا"، وبوريس تيتوف عن "حزب النمو"، وغريغوري يافلينسكي عن "حزب يابلوكو". وبهذا الترتيب الأبجدي، يتم وضع أسمائهم على ورقة الاقتراع.

    انظر أيضا:

    اقتراب الانتخابات الرئاسية الروسية يقلق أصحاب الخطابات المعادية لروسيا
    الانتخابات الرئاسية في روسيا - 2018
    بوتين يدعو المواطنين الروس للمشاركة في الانتخابات الرئاسية
    موسكو: أمريكا تحاول التأثير على الوضع السياسي في روسيا قبل الانتخابات
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الانتخابات الروسية, أخبار روسيا الاتحادية, الانتخابات الرئاسية في روسيا 2018, اللجنة المركزية للانتخابات الرئاسية الروسية, روسيا الاتحادية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik