09:02 14 أغسطس/ أب 2018
مباشر
    أهالي كيميروفو يشعلون الشموع تخليدا لذكرى الضحايا والمفقودين في حريق المركز التجاري في كيميروفو، روسيا 27 مارس/ آذار 2018

    الملك سلمان وولي العهد يقدمان التعازي لبوتين في ضحايا حريق كيميروفو

    © Sputnik . Alexandr Kryazhev
    روسيا
    انسخ الرابط
    حادث اندلاع الحريق في المركز التجاري في كيميروفو (26)
    0 10

    أرسل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد السعودي محمد بن سلمان برقية عزاء ومواساة للرئيس فلاديمير بوتين إثر الحريق الذي اندلع في مركز تجاري في مدينة كيميروفو وأسفر عن وفيات وإصابات.

    وجاء في برقية الملك: "علمنا بنبأ الحريق الذي اندلع في مركز تجاري بمدينة كيميروفو، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، معربين لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا عن أحر التعازي، وأصدق المواساة، راجين الشفاء العاجل لجميع المصابين"، وفق ما نقلت وكالة الأنباء السعودية.

    وعبر ولي العهد عن تعازيه قائلا: "بلغني نبأ الحريق الذي اندلع في مركز تجاري بمدينة كيميروفو، وما أسفر عنه من وفيات وإصابات، وأعرب لكم  ولأسر المتوفين كافة عن بالغ التعازي وصادق المواساة، راجياً الشفاء العاجل لجميع المصابين".

    ووفقاً لعدد الضحايا، فإن حريق كيميروفو يعتبر واحداً من أكبر أربعة حوادث في روسيا منذ 100 عام، إلى جانب حرائق في مديرية الشؤون الداخلية في سامارا (1999، 57 ضحية)، في دار لرعاية المسنين في قرية كاميشيفسكايا في إقليم كراسنودار (2007، 63 ضحية) وفي نادي لامي هورس في بيرم (2009، 153 ضحية).

    الموضوع:
    حادث اندلاع الحريق في المركز التجاري في كيميروفو (26)

    انظر أيضا:

    لجنة التحقيق: العثور على 59 جثة والتعرف على 21 منها بعد حريق كيميروفو
    بوتين يضع الزهور على النصب التذكاري لضحايا حريق كيميروفو (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    حريق كيميروفو, السعودية, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik