16:47 24 أبريل/ نيسان 2018
مباشر
    دوما

    الدفاع الروسية: الشرطة العسكرية الروسية تبدأ العمل في دوما اعتبارا من اليوم

    © Sputnik . HASSAN HASHEM
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 80

    أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس 12 أبريل/ نيسان، أن الشرطة العسكرية تباشر عملها في مدينة دوما في الغوطة الشرقية في سوريا، اعتبارا من اليوم.

    موسكو —سبوتنيك. وجاء في بيان الوزارة: "اعتبارا من اليوم، تعمل في مدينة دوما وحدات الشرطة العسكرية للقوات المسلحة الروسية، وهي تعتبر ضامن القانون والنظام في المدينة".

    وأكدت الوزارة في بيانها أن 1521 من المسلحين وعائلاتهم خرجوا خلال الـ24 ساعة الأخيرة، عبر الممر الإنساني عند نقطة عبور "مخيم الوافدين".

    وتم نقل الخارجين على متن 40 حافلة إلى شمال محافظة حلب.

    وصرح قائد مركز المصالحة الروسي في سوريا، اللواء يوري يفتوشينكو، أن القوات الحكومية السورية سيطرت على مدينة دوما، التي كان يسيطر عليها سابقا المسلحون من جماعة "جيش الإسلام".

    وقال يفتوشينكو للصحفيين: "اليوم كان هناك حدث هام في تاريخ الجمهورية العربية السورية، وهو رفع علم الدولة فوق مبنى مدينة دوما، والذي يشير إلى السيطرة على هذه البلدة، وبالتالي على الغوطة الشرقية بالكامل".

    انظر أيضا:

    الجيش السوري يرفع العلم فوق مبنى مدينة دوما ويعلن تحريرها بالكامل
    غاتيلوف: موسكو مستاءة من التصريحات غير المسؤولة لمنظمة الصحة العالمية حول دوما السورية
    تأخر وصول حافلات نقل المسلحين من دوما
    الأركان الروسية: لم يدخل أي شخص جراء إصابته بغاز السارين والكلور إلى مستشفى دوما السورية
    الكلمات الدلالية:
    أخبار عملية دوما, أخبار اليوم, أخبار ولي العهد السعودي, اليوم, أخبار تركيا, أخبار الجيش السوري, أخبار سوريا اليوم, أسلحة أمريكية, أسلحة بيولوجية, أسلحة, ضربة جوية, عملية عسكرية, وزارة الدفاع السورية, الدفاع الروسية, بوتين, محمد بن سلمان, الرئيس السوري بشار الأسد, بوش, ترامب, السعودية, دوما, أمريكا, إيران, تركيا, بريطانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik