13:48 GMT24 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    صرح المتحدث الصحفي للكرملين، دميتري بيسكوف، أنه يجب النظر في كل حالة من حالات إيداع الأموال في البنوك الخارجية بشكل منفصل، لأن هذا في حد ذاته لا يتناقض مع القانون، ولكن إذا كان المال نفسه تم الحصول عليه بطرق غير شرعية، فهذه قضية مختلفة تماما.

    موسكو — سبوتنيك. وقال بيسكوف، اليوم الخميس، معلقا بطلب من الصحفيين على التقرير حول احتمال كشف بريطانيا أسماء مواطنين روس الذين لديهم أموال بالخارج في المملكة المتحدة: "نحن بحاجة إلى النظر في كل حالة في حد ذاتها، كما تعلمون، لا يعد وضع الأموال في مثل هذه الفجوات أمرا غير قانونيا، ولكن يمكنك أن تأخذ ذلك في الاعتبار، ولكن إذا كانت الأصول نفسها مصدرها دخلا غير قانوني، فهذه قصة أخرى تماما. أنتم تعلمون روسيا، الهيئات ذات الصلة في الاتحاد الروسي بالتعاون مع الفروع الدولية تجري صراعا لا هوادة فيه مع هذه الأموال والمداخيل غير النظيفة".

    وأضاف بيسكوف أن لدى المملكة المتحدة موقفا مزدوج المعايير للغاية فيما يتعلق بالتصدي الدولي لغسل الدخول غير القانونية، مضيفا "من جهة، يشاركون في جميع الاتفاقيات، ومن الناحية الأخرى، عمليا فإن  لديهم على أراضيهم ثغرات مالية وضريبية، مثل الملاذات الضريبية وبالتالي، فإن مثل هذه التصريحات هي من التصريحات الماكرة".

    انظر أيضا:

    سفير بريطانيا في روسيا: قضية سكريبال لن تؤثر على عملية منح التأشيرات للمواطنين الروس
    "الهيئة التشريعية لمجلس أوروبا ترفض طلب بريطانيا لمناقشة "التدخل الروسي
    لافروف: روسيا تملك أدلة على ضلوع بريطانيا في فبركة الهجوم الكيميائي على دوما
    بريطانيا تعلن الحرب على "شفاطة" العصير وأعواد تنظيف الأذن
    الكلمات الدلالية:
    روسيا الاتحادية, دميتري بيسكوف, الكرملين, الحكومة البريطانية, مكافحة غسيل الأموال, غسيل أموال, أخبار روسيا الاتحادية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook