19:59 22 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    دمشق

    مندوب روسيا لدى "الكيميائية": واشنطن تهدد سوريا مجددا إلا أن روسيا لن تسمح بذلك

    © Sputnik . HASSAN HASHEM
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 50

    أعلن مندوب روسيا لدى منظمة حظر انتشار الأسلحة الكيميائية أن الولايات المتحدة تهدد سوريا مجددا باستفزازات جديدة مشيرا إلى أن بلاده " لن تسمح بذلك".

    موسكو — سبوتنيك. كشف مندوب روسيا الدائم لدى منظمة حظر انتشار الأسلحة الكيميائية، ألكسندر شولغين، أن الولايات المتحدة تهدد مجددا باستخدام القوة ضد سوريا مشيرا إلى أن روسيا لن تسمح بذلك.

    وقال شولغين خلال مؤتمر صحفي: "إنها (الاستفزازات) ممكنة لأن شركائنا الأمريكيين يهددون مجددا باستخدام السلاح ضد سوريا لكننا لن نسمح بذلك".

    وأعلن المندوب شولغين أن المؤتمر الصحفي المشترك بين ممثلي البعثة الدائمة لروسيا، وبين الشهود على الاستخدام المزعوم للأسلحة الكيميائية في مدينة دوما السورية، لا يعوق عمل المنظمة.

    وقال شولغين خلال المؤتمر الصحفي: "فاعليتنا اليوم، مؤتمر صحفي وإحاطة إعلامية، تتم بدون أي ضرر على العمل الذي يقوم به الآن خبراء من منظمة حظر الأسلحة الكيميائية في دوما. لقد تواجدوا هناك مرتين، ويعملون وفقا لجدولهم الزمني، وهم يعرفون الأماكن التي يحتاجون لزيارتها، ويعقدون الاجتماعات اللازمة، ما يسمى بالمقابلات."

    انظر أيضا:

    وزير سوري: خطة إسعافية لأهالي دوما
    "حظر الأسلحة الكيميائية" تحاول منع روسيا من عقد مؤتمر مع شهود عيان لحادث دوما
    بعثة تقصي الحقائق لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية تزور موقعا ثانيا في دوما السورية
    قرار محتمل من منظمة حظر الأسلحة الكيميائية بشأن دوما
    الكلمات الدلالية:
    اخبار سوريا, أخبار روسيا الاتحادية, أسلحة كيميائية, مؤتمر صحفي, وزارة الخارجية الروسية, منظمة حظر الأسلحة الكيميائية, ألكسندر شولغين, روسيا الاتحادية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik