02:29 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    الجلسة العامة لمنتدى سان بطرسبورغ لكل من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، بالاضافة إلى المديرة التنفيذية لصندوق النقد الدولي كرستين لاغارد، 25 مايو/ أيار 2018

    بوتين: على الحكومة الروسية الجديدة توفير الموارد لتحقيق قفزة نوعية للبلاد

    © Sputnik . Mikhail Klimentiev
    روسيا
    انسخ الرابط
    منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي 2018 (20)
    0 0 0

    صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، أن الحكومة الروسية المشكلة حديثا، يجب أن توفر الموارد اللازمة لتحقيق قفزة نوعية للبلاد في مختلف مجالات الحياة.

    موسكو — سبوتنيك. قال بوتين متحدثا في جلسة عامة في منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي: "التكنولوجيا المتقدمة والاتصالات التي كان من المستحيل على الإطلاق أن نتخيلها — كل من يستطيع استخدام عوامل النمو هذه بشكل فعال، سيكون قادرا على توفير قفزة في الاقتصاد، وبالمجال الاجتماعي والعلوم والتعليم، وتحسين حياة المواطنين إلى حد كبير".

    وأضاف: "لقد حددنا الأهداف الوطنية في الأولويات، وفي المستقبل القريب، يجب على الحكومة الروسية المشكلة حديثا ترجمتها إلى برامج عمل ملموسة ومشاريع وطنية ومبادرات تشريعية، وتوفير الموارد اللازمة لتنفيذ هذه المهام."

    هذا ويعقد منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي في سان بطرسبورغ، في الفترة 24- 26 أيار/ مايو الجاري، وتعتبر وكالة الأنباء الروسية "روسيا سيغودنيا" شريكا إعلاميا للمنتدى.

    والجدير بالذكر أن منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي، يعد حدثاً سنويا اقتصاديا روسيا، يعقد منذ عام 1997.

    وشهد عام 2005 مشاركة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين. ومنذ ذلك الحين يقوم الرئيس بوتين بزيارة المنتدى سنويا. ويشارك في المنتدى بشكل أساسي، مدراء أكبر الشركات الروسية والأجنبية، بالإضافة إلى ساسة ورؤساء حكومات ووزراء. ويسمى منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي بـ"منتدى دافوس الروسي"، نظرا لحجمه ومستوى المشاركين فيه.

    الموضوع:
    منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي 2018 (20)

    انظر أيضا:

    وزير الاقتصاد السوري يتحدث عن أهمية المشاركة في منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي
    "المدينة البطلة"، العاصمة الشمالية لروسيا... سان بطرسبورغ
    انطلاق فعاليات منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي الدولي بمشاركة عالمية واسعة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا الاتحادية, منتدى بطرسبورغ, الكرملين, الحكومة الروسية, فلاديمير بوتين, سان بطرسبورغ
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik