01:09 GMT01 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أعلن وزير الداخلية الروسي، فلاديمير كولوكولتسيف، اليوم الخميس، إنه حصل على التأشيرة الأمريكية للمشاركة في منتدى للأمم المتحدة من دون مشاكل.

    الأمم المتحدة — سبوتنيك. وقال كولوكولتسوف، ردا على سؤال حول ما إذا كانت هناك صعوبات نتيجة لإدراج وزير الداخلية في قائمة العقوبات الأمريكية: "لا أرى أي مشاكل خاصة ولا أشعر بها".

    وأضاف الوزير الروسي، "أستطيع أن أقول أكثر من ذلك، إن تنظيم حماية وفدنا، من قبل وزارة الخارجية الأمريكية، لا يستدعي أي انتقاد، لقد تم كل شيء بشكل نوعي، وعلى أكمل وجه ولا نرى أي مشاكل هنا".

    ويشارك الوزير كولوكولتسوف في قمة رؤساء إدارات الشرطة في الدول الأعضاء في الأمم المتحدة "أونكوبس" في مقر الأمم المتحدة.

    وأعلنت السلطات الأمريكية، في بداية أبريل/نيسان الحالي، فرض عقوبات جديدة على روسيا. وتم إدراج أسماء بعض كبار رجال الأعمال الروس والشركات المرؤوسة لهم في قائمة الشخصيات والشركات التي تم فرض العقوبات ضدها.

    وعلى وجه الخصوص، أوليغ ديريباسكا وشركات "إي.إن غروب" و"غاز غروب" و"بازوفي إيليمينت" و"روسال" المرؤوسة له وكذلك فيكتور فيكسيلبيرغ وشركة "رينوفا" الخاصة به، بالإضافة إلى سليمان كريموف ووكيريل شمالوف ورئيس شركة "غازبروم"، أليكسي ميلر، ورئيس مصرف التجارة الخارجية"، أليكسي كوستين.

    وكان وزير الداخلية الروسي، فلاديمير كولوكولتسيف، من بين الذين أدرجوا ضمن عقوبات وزارة المالية الأمريكية.

    انظر أيضا:

    موسكو: نتيجة توسيع العقوبات الأمريكية ضد روسيا ستكون صفرا
    إنشاء خط بحري بين سيفاستوبول الروسية وميناء طرطوس سيحد من العقوبات
    بوتين: رفع العقوبات يصب في مصلحة الجميع
    بوتين يوقع على قانون العقوبات الجوابية ضد أمريكا وحلفائها
    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا, أخبار الولايات المتحدة, تأشيرة, العقوبات ضد روسيا, تأشيرة دخول, وزارة الخزانة الأمريكية, الحكومة الروسية, روسيا الاتحادية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook