18:36 GMT01 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قدم الرئيس الروسي ،فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، بعد جولة في قصر الكرملين الكبير، لنظيره الكوري الجنوبي مون جيه إن، هدية ممثلة بكتاب عن متحف الأرميتاج في سان بطرسبرغ.

    موسكو — سبوتنيك. وقالت عقيلة الرئيس الكوري الجنوبي، بعد قبول الهدية: "سأذهب بالتأكيد، أقول لزوجي إنني سأذهب بالتأكيد إلى الأرميتاج ".

    هذا ويقوم رئيس كوريا الجنوبية، مون جيه إن، بزيارة رسمية إلى روسيا تستغرق 3 أيام، من 21 إلى 23 يونيو/حزيران، بدعوة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

    وكان الزعيم الكوري الجنوبي قد أجرى محادثات مع رئيس الوزراء الروسي، دميتري مدفيديف، وألقى كلمة أمام مجلس نواب البرلمان الروسي، وفي وقت سابق من اليوم وضع إكليلا على قبر الجندي المجهول في ذكرى الذين ضحوا بأرواحهم في الحرب الوطنية العظمى.

    ومن المتوقع أن يحضر رئيس كوريا الجنوبية، غدا 23 يونيو، مباراة فريق كرة القدم الوطني الكوري الجنوبي مع الفريق المكسيكي في روستوف على الدون.

    هذا ويعتبر متحف الأرميتاج الحكومي في بطرسبورغ ، الذى أسس في عام 1764، أحد المتاحف الرئيسية في روسيا، ويضم مجموعة من ثلاثة ملايين عمل فني وآثار للثقافة العالمية، تتكون من اللوحات والرسومات، والمنحوتات، وأشياء من الفن التطبيقي، واكتشافات أثرية، والعملات الأثرية.

    انظر أيضا:

    الكرملين يعلق على احتمال لقاء بوتين وترامب في يوليو المقبل
    بوتين وبوروشينكو يناقشان المبادرة الروسية بشأن حماية بعثة أوروبية في أوكرانيا
    رد فعل بوتين على نتيجة مباراة روسيا ومصر
    بوتين يبحث مع الرئيس البيلاروسي القدرة الدفاعية لدولة الاتحاد
    بيسكوف: بوتين سيعقد مباحثات واسعة مع نظيره الكوري الجنوبي في روسيا
    مساعد الرئيس الروسي يكشف مضمون رسالة كيم جونغ أون إلى بوتين
    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا, متحف الأرميتاج, كوريا الجنوبية, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook