20:46 GMT30 مارس/ آذار 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    430
    تابعنا عبر

    قال رئيس لجنة التحقيق الروسية ألكسندر باستريكين إنه بحث يوم أمس في العاصمة السورية دمشق مع رئيس مكتب الأمن القومي السوري ووزير العدل السوري تعاون أجهزة الأمن في التحقيق بجرائم الإرهاب.

    موسكو — سبوتنيك. أعلنت المتحدثة باسم لجنة التحقيقات الروسية، سفيتلانا بيترينكو، اليوم الثلاثاء، أن رئيس اللجنة ألكسندر باستريكين، التقى يوم أمس الاثنين في دمشق، مع رئيس مكتب الأمن القومي السوري، علي مملوك ووزير العدل السوري، هشام الشعار، وتم بحث التعاون في التحقيق بجرائم الإرهاب.

    وقالت المتحدثة: "بحثت الأطراف خلال اللقاء مستوى التعاون الحالي بين لجنة التحقيقات والهيئات الأمنية السورية في التحقيق بالجرائم الإرهابية التوجه، وكذلك في الجرائم المرتكبة بحق العسكريين الروس ومنشآت البنية التحتية الروسية المنتشرة على أرض هذا البلد".

    وأضافت: فور وصول رئيس لجنة التحقيق الروسية إلى حميميم، أجرى باستريكين اجتماعا استمع خلاله إلى نتائج التحقيققات في الجرائم الإرهابية والجرائم ضد العسكريين الروس الذين ينفذون مهامهم في سوريا.

    انظر أيضا:

    تدمير طائرة بدون طيار مجهولة بالقرب من قاعدة حميميم الروسية
    خبير عسكري يكشف مصدر الطائرة المسيرة التي تم إسقاطها فوق حميميم
    الدفاع الروسية: إسقاط طائرة من دون طيار اقتربت من القاعدة الجوية الروسية في حميميم
    بالفيديو... الرئيس الأسد يوجه وزير الدفاع زيارة قاعدة حميميم
    الدفاعات الجوية الروسية تسقط طائرتين دون طيار في منطقة مطار حميميم بسوريا
    الكلمات الدلالية:
    أخبار قاعدة حميميم, أخبار روسيا الاتحادية, أخبار سوريا, تحقيقات, جرائم, جهاز الأمن القومي, لجنة التحقيق الروسية, قاعدة حميميم, الحكومة السورية, الجيش الروسي, روسيا الاتحادية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook