06:18 17 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية، 24 أبريل/ نيسان 2018

    ماكرون يصل إلى روسيا لحضور مباراة في بطولة كأس العالم

    © AFP 2018 / Andrew Caballero-Reynolds
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 10

    قال الكرملين إن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يصل إلى روسيا لحضور مباراة في بطولة كأس العالم.

    موسكو — سبوتنيك. أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم الاثنين، أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون سيحضر إلى روسيا فقط لحضور مباراة كأس العالم لكرة القدم، التي ستجري في بطرسبورغ.

    وأشار بيسكوف إلى أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لا يخطط لحضور هذه المباراة، ولكن بغض النظر عن ذلك، لا يوجد نقص في التواصل بين الرئيسين.

    وقال بيسكوف للصحفيين: "حسب ما نعلم، يعني الرئيس ماكرون الحضور لبطرسبورغ فقط للمباراة وبعدها مباشرة مغادرة بطرسبورغ، في المقابل، لا ينص جدول الرئيس بوتين على زيارة هذه المباراة".

    وأضاف: "لقد تكونت لديهما علاقات طيبة وبناءة، أعني الرئيسين بوتين وماكرون، لذا في هذه الحالة، لا يوجد نقص في التواصل بين روسيا وفرنسا على أعلى المستويات".

    هذا يلتقى منتخب بلجيكا مع فرنسا في الثامنة مساء غدا الثلاثاء، على أرض ملعب "كريستوفسكي"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا.

    وصعد منتخب بلجيكا للدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم بعدما تغلب على البرازيل بنتيجة 2 — 1، بينما فازت فرنسا على أوروغواي بنتيجة 2 — 0 ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

    وتقام نهائيات بطولة كأس العالم بكرة القدم 2018، في روسيا للمرة الأولى في تاريخها بين 14 حزيران/ يونيو و15 تموز/ يوليو 2018، ويستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعبا منتشرا في 11 مدينة روسية، سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبرغ، نيجني نوفغورود، مدينة روستوف على الدون، بالإضافة للعاصمة موسكو.

    انظر أيضا:

    فرنسا تدين أكبر هجوم إرهابي تشهده تونس منذ 2015
    مبابي ديك فرنسا الصائح في مونديال روسيا 2018
    فرنسا وشركاؤها تحضر الرد على عقوبات أمريكا ضد إيران
    الكلمات الدلالية:
    أخبار كأس العالم 2018, أخبار روسيا الاتحادية, اخبار فرنسا, كأس العالم 2018, زيارة, كأس العالم روسيا 2018, قصر الإليزيه, الكرملين, إيمانويل ماكرون, دميتري بيسكوف, روسيا الاتحادية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik