10:18 GMT03 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    قمة "بريكس 2018" في جوهانسبرغ (27)
    0 40
    تابعنا عبر

    قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين: لقاءاتنا مع ترامب مفيدة. مشيرا إلى أن ميزة ترامب الكبرى هي سعيه لتنفيذ الوعود وبالدرجة الأولى للناخبين.

    جوهانسبرغ — سبوتنيك. صرح الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بأن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يتمتع بميزة كبرى تتمثل في سعيه لتنفيذ وعوده وبالدرجة تلك التي قدمها للناخبين.

    وقال بوتين في مؤتمر صحفي عقب قمة بريكس في جنوب أفريقيا: "ميزة الرئيس ترامب الكبرى هي أنه يسعى لتنفيذ وعوده، قبل كل شيء، المقدمة للناخبين، أي للشعب الأمريكي. هذه بالمناسبة ميزة الرئيس الحالي وأنا أراها إيجابية، لأنه بعد الانتخابات، ينسى هؤلاء القادة أو أولئك بسرعة الوعود التي قدموها للشعب عندما توجهوا للانتخابات".

    وأعلن الرئيس بوتين، أنه دعا نظيره الأمريكي لزيارة موسكو، مشيرا إلى أنه مستعد للذهاب للقائه في واشنطن.

    وقال بوتين في المؤتمر الصحفي: "فيما يخص اللقاء أدرك تماما ما قاله الرئيس ترامب، لديه رغبة بلقاءات أخرى. وأنا مستعد لذلك. لكن الأمر يتطلب ظروفا مناسبة… ونحن مستعدون لهذه اللقاءات. ونحن مستعدون لدعوة الرئيس ترامب إلى موسكو، تفضل. علما أنه يملك هذه الدعوة، لقد قلت له ذلك".

    وأشار بوتين إلى أنه مستعد للقاء ترامب في العاصمة الأمريكية "أنا مستعد للذهاب إلى واشنطن.. لكن أكرر في حال كانت هناك ظروف مناسبة للعمل".

    الموضوع:
    قمة "بريكس 2018" في جوهانسبرغ (27)

    انظر أيضا:

    بومبيو يأمل عقد لقاء بين بوتين وترامب في واشنطن ويعتبره مؤشرا جيدا
    ميركل ترحب بفكرة لقاء بوتين وترامب في واشنطن
    ماذا تكشف لغة الجسد بين بوتين وترامب قبل وبعد اجتماعهما
    لقاء بوتين وترامب وجها لوجه استمر ساعتين و10 دقائق
    بوتين وترامب يبدآن مباحثاتهما في هلسنكي
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الرئيس بوتين, أخبار روسيا الاتحادية, لقاء بوتين وترامب, قمة بريكس, مجموعة دول بريكس, فلاديمير بوتين, روسيا الاتحادية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook