19:16 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع الممثل الأمريكي ستيفن سيغال

    تعيين ستيفن سيغال ممثلا في الخارجية الروسية عن ملف العلاقات الإنسانية الروسية - الأمريكية

    © Sputnik . Alexei Druzhinin
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 20

    أعلنت وزارة الخارجية الروسية عن تعيين الممثل ستيفن سيغال الذي يحمل الجنسية الروسية ممثلا في وزارة الخارجية الروسية عن ملف العلاقات الإنسانية الروسية - الأمريكية.

    موسكو- سبوتنيك. عينت وزارة الخارجية الروسية اليوم السبت، الممثل الشهير ستيفن سيغال الذي يحمل الجنسية الروسية، ممثلا عن الوزارة في ملف العلاقات الإنسانية الروسية- الأمريكية.

    وقالت الخارجية في بيان: "تم تعين ستيفن سيغال ممثلا خاصا لوزارة الخارجية الروسية عن ملف العلاقات الإنسانية الروسية- الأمريكية، وتتمثل المهمة في المساهمة في زيادة تطوير العلاقات الروسية الأمريكية في المجال الإنساني، بما في ذلك التفاعل في مجال الثقافة والفن والتبادل بين الجمهور والشباب، وما إلى ذلك".

    وسلم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الممثل الأمريكي سيغال جواز السفر الروسي، حيث أكد أنه يأمل أن يشكّل ذلك بادرة خير للعلاقات بين روسيا والولايات المتّحدة في المستقبل. وذلك في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر من العام 2016.

    وقال بوتين خلال تسليمه جواز السفر لـ"سيغال": "أود أن أهنّئك، وآمل أن يكون ذلك — رغم صغره — بادرة ومؤشرا على التطبيع التدريجي في العلاقات بين البلدين".

    وتربط سيغال ببوتين علاقة صداقة، وكان قد وصف الرئيس الروسي بأنه "أحد أعظم القادة في العالم". وحصل سيغال أيضا على الجنسية الصربية بعد أن عرض تأسيس معهد لفنون القتال في بلغراد.

    انظر أيضا:

    بطل العالم السابق جورج فورمان يتحدى الممثل ستيفن سيغال في الملاكمة
    منع النجم الأمريكي "ستيفن سيغال" من دخول أوكرانيا
    الكرملين يشرح أسباب منح الجنسية الروسية لـ"سيغال"
    ستيفن سيغال: حصولي على الجنسية الروسية بدأ يلوح في الأفق
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الخارجية الروسية, وزارة الخارجية الروسية, ستيفن سيغال, روسيا الاتحادية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik